الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ديوان الموظفين العام بالمقالة يختتم دورة في "تقييم الأداء" بغزة

نشر بتاريخ: 28/10/2010 ( آخر تحديث: 28/10/2010 الساعة: 09:45 )
غزة- معا- اختتمت الإدارة العامة للتدريب والتطوير التابعة لديوان الموظفين التابع للحكومة المقالة، العام دورة في "تقييم الأداء"، حاضرت فيها فدوان أبو شريعة من ديوان الموظفين العام بواقع 9 ساعات تدريبية، واستهدفت المكلفين بوضع تقييم أداء لمرؤوسيهم في الجهات الحكومية المختلفة.

وهدفت الدورة لتنمية قدرات المشاركين في مجال تقييم الأداء وتعريفهم بفلسفة عملية تقييم الأداء مع توضيح الممارسة السلوكية والإدارية السليمة لتقييم الأداء، وهو ما أكده المشاركون الذين قدموا بدورهم الشكر لديوان الموظفين العام مطالبين بعقد المزيد من الدورات التدريبية المتخصصة.

من ناحيته قدم باسم شراب مدير الإدارة العامة للتدريب والتطوير في ديوان الموظفين العام، شكره لكافة المشاركين الذين أنهوا ساعات الدورة التدريبية بنجاح، موضحاً أن الديوان يحرص جاهداً على تطوير قدرات الموظفين عبر عقد الدورات التدريبية المتخصصة في مختلف المجالات.

ودعا شراب المشاركين ومختلف الموظفين في كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية، الى منح التدريب أهمية أكبر مما يساهم في رقي الأداء لدى الجميع، ويعزز من فرص التطوير والارتقاء على السلم الوظيفي للموظفين.

جدير بالذكر أن دورة "تقييم الأداء" تندرج ضمن سلسلة من الدورات التدريبية التي يعقدها ديوان الموظفين العام خلال شهر أكتوبر الجاري، بهدف العمل على تطوير أداء الموظفين معتمداً في ذلك على نتائج تقييم الأداء السنوي.