الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام البطولة الكروية لذكور دير البلح الاعدادية

نشر بتاريخ: 28/10/2010 ( آخر تحديث: 28/10/2010 الساعة: 11:18 )
غزة - معا - محمد زقوت - توج فريق الصف الثامن "4" بطلا لدوري كرة القدم للمرحلة الإعدادية في البطولة التي نظمتها اللجنة الرياضية في مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب"بمشاركة 24 فصل وبنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وجاء تتويج الثامن "4" بالبطولة بعد فوزه بركلات الجزاء الترجيحية على فريق الصف التاسع "7" 3/2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق.

وبحضور مشرف التربية الرياضية في المنطقة الوسطى والجنوبية الدكتور تيسير عبد الجواد ومدير المدرسة محمد أبو شمالة والمدير المساعد عيسى أبو سلمية والقسم الرياضي في إذاعة فرسان الإرادة ومجلس الآباء في المدرسة وعدد كبير من أعضاء المجتمع المحلي بالإضافة إلى المدرسين وحشد جماهيري غفير من طلاب المدرسة .

وسبق اللقاء الختامي العديد من الفقرات الفنية المتنوعة فقد أمتعت الكشافة التابعة للمدرسة الحضور الكريم بالعروض والتشكيل والدوران بالإضافة إلى الأعلام الكشفية والطبل وتواصلت المتعة بفرقة الدبكة الشعبية التي ألهبت حماس الحضور والجماهير الغفيرة التي تابعت اللقاء وبعد ذلك دخل الفريقان الملعب على أنغام الطبل الكشفي تلاه السلام الوطني الفلسطيني ثم قام مشرف التربية الرياضية د.عبد الجواد ومدير المدرسة الأستاذ محمد أبو شمالة والحضور الكريم بمصافحة الفريقين قبل بداية اللقاء.

وبعد ذلك انطلقت صافرة البداية بحماس كبير من الفريقين اللذان أمتعا الحضور وضغط فريق التاسع "7" منذ بداية اللقاء وهدد فريق الصف الثامن "4" بالعديد من الكرت الخطرة . واستطاع اللاعب عمر القريناوي من اقتناص إحدى الفرص مسجلا الهدف الأول لفريق التاسع "7" في الدقيقة الخامسة قبل أن يدرك اللاعب محمد نصار التعادل من ركلة جزاء صحيحة احتسبها حكم اللقاء ليحرزها نصار بنجاح ولينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لهدف.

وفي الشوط الثاني بلغت الإثارة حدتها بين الفريقين ولم يستطع احد الفريقين من اقتناص هدف الفوز لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لهدف ليحتكم الفريقين إلي ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق الثامن "4" وتتويجه بلقب البطولة عن جدارة واستحقاق .

وفي كلمة ألقاها مشرف التربية الرياضية د. تيسير عبد الجواد شكر فيها اللجنة الرياضية على الجهود التي تبذلها لنجاح البطولات في المدرسة وثمن دور إدارة المدرسة في توفير الدعم والإمكانيات لللجنة الرياضية لكي تقوم بتنظيم البطولات الرياضية وأيضا خص عبد الجواد الشكر لجميع المدرسين للمساعدة في النظام الذي كان له دور كبير في تزيين اللقاء الختامي وخروجه بأجمل وأرقى صورة.

وفي الختام تم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة:
المركز الأول فريق التاسع "7" وحصلوا على كأس البطولة والميداليات الذهبية.

المركز الثاني فريق الثامن "4" وحصلوا على درع البطولة والميداليات الفضية.

حصل على لقب أفضل لاعب عمر القريناوي من فريق التاسع "7" وحصل على كلر رياضي.

حصل على لقب هداف البطولة محمد البحيصي من فريق الثامن "4" وحصل على كلر رياضي

ويذكر بان اللجنة الرياضية قد اختتمت الأسبوع الماضي دوري كرة القدم للمرحلة الابتدائية .

وأشرفت على نجاح البطولة اللجنة الرياضية في المدرسة وهم مقرر اللجنة محمد زقوت ومحمد الفليت وخالد اصرف وعاطف سلمان و خالد المشارفة وعمر داوود.