الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الموقع الالكتروني لنادي الجزيرة الفلسطيني بثلاث لغات

نشر بتاريخ: 28/10/2010 ( آخر تحديث: 28/10/2010 الساعة: 10:02 )
غزة - معا - دشن نادي الجزيرة الرياضي الفلسطيني موقعه الالكتروني على شبكة الانترنت http://www.club.ps بلغات جديدة وهي الانجليزية والتركية بالاضافة الى العربية.

حيث أعلن المهندس إيهاب الحليمي مسؤول ملف الموقع الالكتروني أن هذا التنوع يأتي في سياق الخطة الإعلامية التي وضعها مجلس الإدارة والتي ستنسجم مع المرحلة الثانية وهي الانتقال من مرحلة التأسيس إلى مرحلة التطوير.

وأضاف الحليمي بان النادي يهدف لإسماع صوت غزة إلى العالم عبر الرياضة التي تجمع شعوب العالم وأكد على ضرورة شرح معاناة الرياضيين وواقع الرياضة في فلسطين للعالم وتأثيرات الحصار على الرياضة الفلسطينية.

واعتبر الحليمي إن الموقع الالكتروني بلغاته المختلفة سيشكل تطورا هاما للنادي وسيشكل جسرا للتواصل مع العالم الخارجي خاصة الأندية والمؤسسات الرياضية المهتمة حيث أن النادي يركز في موقعه على شريحة المعاقين الرياضيين وهو أول موقع الكتروني يعطي مساحة كبيرة لشريحة المعاقين وكذلك الأطفال ورياضة المرأة كما يعطي النادي مساحة للانجاز التاريخي الكبير الذي حققه مؤخرا بدخوله موسوعة غينيس للارقام القياسية في سباق غزة 100 بالتزامن بين غزة ولندن.

وأضاف الحليمي أن الموقع يغطي أخبارا رياضية محلية وعربية ودولية وكذلك شريطا للأخبار الرياضية العاجلة وكذلك مكتبة تفاعلية تضم البوم الصور لفعاليات الأنشطة الرياضية والفعاليات المختلفة للنادي مؤكدا ان الكثير من شعوب العالم من المؤيدين والمتعاطفين مع الفلسطينيين فكان لا بد من مخاطبتهم من خلال اللغات المختلفة للموقع الالكتروني لنادي الجزيرة .