الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال: الإحتلال ينشر الأكاذيب لتبرير حربه الجديدة على غزة

نشر بتاريخ: 28/10/2010 ( آخر تحديث: 28/10/2010 الساعة: 10:46 )
غزة- معا- قالت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم الخميس، إن الاحتلال يستعد لشن حرب "عدوانية" جديدة على قطاع غزة ويمهد لها عبر مسلسل من "الأكاذيب والإفتراءات" الإعلامية التي تضخم قدرات وإمكانات المقاومة الفلسطينية من السلاح عبر نشر وفبركة قصص وهمية عن تهريب أسلحة لقطاع غزة.

وقال أنور جمعة الناطق الإعلامي لجبهة النضال الشعبي في قطاع غزة في بيان تلقت "معأ" نسخة عنه، أن حكومة الاحتلال الإسرائيلي تحاول تهيئة المناخات على كافة الصعد لتبرير حربها العدوانيةعلى قطاع غزة، مؤكدا أن هذه النوايا تعكس الطبيعة "العدوانية" للحكومة الإسرائيلية وتعتبر ضوء أخضر لقوات الإحتلال للمضي في ارتكاب جرائم القتل ونهب الأرض والإستيطان والتهجير والإبعاد لأبناء الشعب الفلسطيني.

ودعا جمعة المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته والتحرك الفاعل لإجبار دولة الاحتلال على الانصياع للإرادة الدولية وإلزامها بتنفيذ قرارات ومواثيق الشرعية الدولية وحماية الشعب الفلسطيني من الاحتلال ورفع الحصار المفروض والعمل على تقديم مجرمي الحرب من قادة وجنرالات الإحتلال إلى المحاكم الدولية.

وقال جمعة لقد آن الأوان لكي يعرف العالم أن الإحتلال هو العقبة الحقيقية في طريق تحقيق الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة وقد حان الوقت لكي يثبت العالم أن إسرائيل ليس فوق القانون الدولي.

وأكد جمعة أن جرائم الاحتلال الإسرائيلي لن ترهب الشعب الفلسطيني، ولن تحيده عن التمسك بحقوقه الوطنية، ولن تلفح كل أشكال العدوان والضغوطات التي يمارسها الاحتلال عسكريا وسياسيا واقتصاديا ضد الفلسطينيين في النيل من صمود الشعب الفلسطيني وإصراره على استرداد كامل حقوقة الوطنية المشروعة.

وشدد جمعة على أن الشعب الفلسطيني سيواصل نضاله حتى دحر الاحتلال عن أرضه، وسيبقى متمسكاً بالثوابت الوطنية ومتشبثاً بحقه في العودة والحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على كامل حدود الرابع من حزيران عام1967 وعاصمتها القدس.