الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعتماد 5 تخصصات جديدة لجامعة غزة

نشر بتاريخ: 28/10/2010 ( آخر تحديث: 28/10/2010 الساعة: 12:26 )
غزة-معا- اعتمدت وزارة التربية والتعليم العالي- الإدارة العامة للتعليم العالي بالحكومة المقالة- 5 تخصصات جديدة لجامعة غزة.

وحضر حفل تسليم شهادات اعتماد البرامج الجديدة للجامعة أ. احمد زعرب مدير دائرة تصديق ومعادلة الشهادات العلمية وأ. احمد النجار نائب مدير عام العلاقات الدولية والعامة ود. موسى سليم رئيس مجلس إدارة الجامعة ود. حسن أبو جراد نائب رئيس مجلس الجامعة وم. إياد العالول عضو مجلس الإدارة ود.أسعد أبو جهل عميد كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات وأ. إسماعيل أبو جراد من العلاقات العامة.

من جانبه رحب أ. زعرب بالحضور، وعبّر عن أمانيه بأن يكتب النجاح والسداد والرشاد للقائمين على الجامعة بهدف تقديم خدمة مميزة للطلبة الفلسطينيين مثمناً تعاون الجامعة الكبير مع الوزارة لانجاز اعتماد التخصصات.

وتحدث د. أبو جراد عن دور الوزارة الكبير في خدمة أبنائنا الطلبة والحرص على تطوير جودة التعليم الجامعي وأشاد مجلس الجامعة بدور التعليم الجامعي في سرعة اعتماد التخصصات وحرصه الشديد على انجاز العمل في وقت قياسي.

من جانبه اشاد أ. النجار بمستوى التعاون المشترك بين الوزارة والجامعة وتمنى ان يستمر التنسيق المتبادل والمستمر على أعلى المستويات لتقديم تعليم أفضل للطلبة.

وقام أ.زعرب بتسليم شهادات الاعتماد للمساقات الجديدة، والمتعلقة ببرنامج البكالريوس بالتربية بتخصصاتها " تعليم العلوم و تعليم الرياضيات وتعليم اللغة الانجليزية و تعليم التكنولوجيا و تعليم الاجتماعيات.

وقدم مجلس الجامعة دروعا تكريمية لأركان الوزارة الرئيسية ممثلة بكل من أ.د. محمد عسقول وزير التربية والتعليم المقالة ود. محمود الجعبري وكيل الوزارة المساعد لشؤون التعليم العالي ود.زياد ثابت وكيل الوزارة المساعد للشؤون التعليمية على دورهم الكبير في تطوير جودة التعليم والحفاظ على المسيرة التعليمية.