الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو رمضان يستقبل إدارة خدمات الشاطئ وبنود اتفاق بين الناديين

نشر بتاريخ: 28/10/2010 ( آخر تحديث: 28/10/2010 الساعة: 14:13 )
غزة - معا - احمد ابو دياب - استقبل عامر أبو رمضان رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الرياضي في منزله نظيره مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ برئاسة الحاج على أبو حسنين مساء أمس , للاطمئنان على سلامته بعد الإصابة التي تعرض لها أبو رمضان في تدريب كرة القدم لرجال الأعمال على الملعب المعشب لهلال غزة .

وضم وفد خدمات الشاطئ أعضاء الإدارة وهم : هاني الطناني وعبد السلام هنية وياسر رضوان و نور أبو حسنين و حسين شاهين وعماد التتري .
وتمنى الحاج على أبو حسنين السلامة العاجلة لابو رمضان وعودته لمزاولة عمله في مجمع فلسطين الرياضي قائلا في كلمة مختصرة : لنا الشرف الكبير بزيارة الأخ أبو صلاح وكنا نتمنى زيارته في ناديه وتكون الظروف أكثر ايجابية مما عليه الوضع الآن ونشدد على زيادة العلاقات الرياضية والاجتماعية بين الهلال والشاطئ .

وعبر أبو حسنين عن سعادته بحجم التطور في مرافق نادي الهلال الرياضي خلال السنوات الماضية عبر التميز في الفرق الرياضية والمرافق العامة ومدارس كرة القدم الرائعة , وأوضح أبو حسنين في سياق حديثه أن هذه العلاقات الأخوية والاجتماعية , لها شان عظيم وطيب الأثر , على سلوك وأفعال الرياضيين في الناديين بل ستنعكس على سلوك الجمهور الرياضي .

فيما رحب أبو رمضان بوفد إدارة نادي خدمات الشاطئ في منزله خاصة أن هذه الزيارة لها مدلول واثر نفسي ومعنوي ورياضي عظيم على أسرة ناديه حيث تحدث قائلاً .. أن خدمات الشاطئ نادي صاحب تاريخ وان هذه الزيارة تحمل معاني التواصل الرياضي والثقافي والاجتماعي ومن خلالها نستطيع أن نوصل الرسالة الرياضية وهي بحاجة لوعي رياضي ولابد أن تحقق مرادها من البداية حتى النهاية .

وأضاف أبو رمضان أن الأندية الغزية تحتاج لبلورة وثيقة تعاون مشترك في وجهات النظر من اجل تخطي المراحل التي تمر بها قضيتنا الفلسطينية في الوقت الحالي من ظروف صعبة ومن هنا لابد أن تكون لدينا العزيمة والإصرار على دخول مرحلة التحديات الصعبة .

وأكد أبو رمضان للوفد الزائر أن أبواب نادي الهلال الرياضي مفتوحة لأسرة خدمات الشاطئ في كل صغيرة وكبيرة وان باب التواصل والتعارف سيكون بين الناديين على مدار الأيام المقبلة .

وشهدت الجلسة مداخلة من عبد السلام هنية عضو إدارة الشاطئ الذي أشاد بدور نادي الهلال الرياضي والعلاقة التي تربطه مع خدمات الشاطئ طيلة السنوات الماضية .

وأشار هنية بدور أبو رمضان في نادي الهلال وفي الأسرة الرياضية وعمله على رأس مجمع فلسطين الرياضي طيلة السنوات الأخيرة وكشف هنية في سياق حديثه أن هذه الزيارة جاءت لزيادة العلاقات الاجتماعية والرياضية بين الناديين وفي نفس الوقت لإزالة نقاط وشوائب كانت موجودة في داخل الناديين منذ مدة ليست بالقصيرة وان هذه الزيارة جاءت لتزول من خلالها العقبات والشوائب التي كانت وهي بسيطة حيث كانت على صعيد لعبة كرة القدم وانتهت بنهاية هذه الزيارة الرياضية النوعية .

ورد أبو رمضان على هذه المبادرة الطيبة بالقول أن جلسة اليوم فتحت صفحة جديدة مع نادي خدمات الشاطئ العريق وإدارته الواعية وان المصلحة واحدة وهي الدفع بالتقدم الرياضي في الناديين .