الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب مكتب حركي جديد لأطباء الاسنان في اقليم سلفيت

نشر بتاريخ: 28/10/2010 ( آخر تحديث: 28/10/2010 الساعة: 14:35 )
سلفيت-معا- عقد في مكتب حركة "فتح" إقليم سلفيت المؤتمر الحركي الفرعي الثالث لأطباء الأسنان في الإقليم، وذلك بحضور كل من عبد الستار عواد أمين سر إقليم سلفيت، ومحمد يعقوب ممثلا عن مفوضية المنظمات الشعبية، والدكتور بسام النوباني أمين سر المكتب الحركي المركزي لأطباء الاسنان، و د تيسير الأخرس أمين سر المكتب الحركي الفرعي باقليم نابلس وأعضاء المؤتمر.

ورحب عواد أمين سر الإقليم بالحضور مؤكداً أن الإقليم يؤكد على دعمه ومساندته للمكتب الحركي في جميع الأنشطة والفعاليات المستقبلية، مؤكداً على خطى الإقليم بعقد المؤتمرات الحركية لكافة الأطر والمنظمات الشعبية في الإقليم.

وتحدث يعقوب عن طبيعة دور المكاتب الحركية والعلاقة بين المكتب الحركي والإقليم، موضحا آلية الانتخابات ضمن اللوائح والأطر التنظيمية الخاصة بالمكاتب الحركية.

ونقل يعقوب تحيات اللواء توفيق الطيراوي مفوض عام المنظمات الشعبية وتمنياته بنجاح المؤتمر، موضحا أن هذا المؤتمر يأتي تماشيا مع توجهات قيادة مفوضية المنظمات الشعبية والمكاتب الحركية للنهوض بالواقع التنظيمي والمؤسساتي الحركي للعمل على عقد انتخابات لكافة الأطر الفتحاوية والنقابية والحركية، بما ينسجم مع قرارات اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح والمؤتمر السادس.

وثمن جهود ودور قيادة إقليم سلفيت على اهتمامها ودور المكتب الحركي السابق، معربا عن أمله عن تفعيل دور المكتب من خلال الكادر المميز من أطباء الأسنان في مختلف مواقع عملهم.

وتم خلال المؤتمر مناقشة وضع المكتب الحركي في إقليم سلفيت، وتقييم المرحلة السابقة من العمل في هذا الإطار الحركي وآليات تفعيله.

وبعد اكتمال النصاب القانوني افتتح د.النوباني فعاليات المؤتمر الحركي الفرعي الثالث لأطباء الأسنان في الإقليم، مؤكدا على أهمية عقد مؤتمرات المكاتب الحركية في مختلف الأقاليم.

وبعد استيفاء جميع المتطلبات التنظيمية للبدء في عملية الانتخاب تم فتح باب الترشيح، وقد جرت الانتخابات على خمس مقاعد هي عضوية أمانة سر المكتبي الحركي في الاقليم.

وفاز بقيادة المكتب الحركي لإقليم سلفيت: مروان عبداللطيف فايز عوده، جمال محمد حسن بوزيه، ايات احمد عبدالله سلمان، هيثم مصباح مصطفى مصلح، رهام محمد سعيد بوزيه.

واجتمعت الهيئة الإدارية المنتخبة للمكتب الحركي لأطباء الأسنان وقد تم انتخاب د.مروان عبداللطيف عوده أميناً لسر المكتب الحركي لأطباء الأسنان في إقليم سلفيت.