الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في اول لقاء عمل: محافظ الخليل يؤكد على اهمية العلاقات العامة والاعلام

نشر بتاريخ: 28/10/2010 ( آخر تحديث: 28/10/2010 الساعة: 16:13 )
الخليل-معا- التقى محافظ الخليل كامل حميد، اليوم الخميس بلجنة العلاقات العامة في المحافظة، والتي تضم مدراء العلاقات العامة المدنين والعسكريين.

وفي بداية اللقاء، رحب منسق لجنة العلاقات العامة عبد المنعم زاهدة بالمحافظ، وقدم له التهاني بمنصبه الجديد كمحافظ للمدينة، وتمنى له باسم الجميع التوفيق والنجاح في خدمة كبرى محافظات الوطن.

من جانبه، تحدث المحافظ حميد في أول لقاء عمل له، شاكرا للجميع اهتمامهم في مجال العلاقات العامة والإعلام، معتبرا أن هذا العمل بأمس الحاجة إلى المزيد من التعاون وتضافر الجهود لخدمة المحافظة.

ونوه حميد، إلى أهمية عمل رجال العلاقات العامة في مؤسساتهم ومجتمعهم، فهم الذين يصنعون الحدث ويقدموه لنا وللمجتمع من حولنا، كما تمنى أن يكون عمل كافة مؤسسات هذه المحافظة ضمن استراتيجيات وتخطيط مسبق للارتقاء بالوطن عاليا.

وأكد حميد، على أهمية العمل المبرمج والمخطط، قائلا" إن أهم أولى أولويتنا سوياً هو تطوير العمل الحكومي والأداء الوظيفي، وأطالب العلاقات العامة بالعمل على توحيد الصف الوطني".

وأشار المحافظ، الى أنه سيساهم مع كافة العاملين في المحافظة من أجل تقديم خدمة مثلى للأبناء المجتمع، وفي هذا الصصد قال، "مكتبي سيكون مفتوح أمام الجميع بهدف التواصل مع كافه شرائح المجتمع الفلسطيني الذي يستحق منا كل العمل المخلص والتضحيات".

وفي نهاية اللقاء وضع المحافظ، كافة إمكانات المحافظة في خدمة لجنة العلاقات العامة التي تعمل جاهدة من أجل الارتقاء بالعمل المؤسساتي.

من ناحية أخرى، استكملت لجنة العلاقات العامة اجتماعها الدوري في المحافظة ،وبعد نقاشات طويلة أكدت اللجنة على ضرورة التواصل مع كافة المؤسسات، وقدمت شكرها للمحافظ الجديد.