الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يقوم بجولة تفقدية للبلدة القديمة والحرم الإبراهيمي

نشر بتاريخ: 28/10/2010 ( آخر تحديث: 28/10/2010 الساعة: 20:22 )
الخليل-معا- قام محافظ محافظة الخليل كامل حميد بزيارة تفقديه للبلدة القديمة والحرم الإبراهيمي للاطلاع على احتياجات المواطنين. حيث كان في استقباله مدير أوقاف الخليل مدير لجنة الأعمار.

بدأت الجولة بزيارة الحرم الإبراهيمي والصلاة فيها حيث اطلع المحافظ على البوابات الكترونية وحواجز التفتيش والمضايقات والإزعاجات التي يتعرض لها المصلي في الحرم مستنكرا هذه الأعمال الإرهابية.

كما تجول المحافظ في أزقه أسواق البلدة القديمة والتقى مع التجار والمواطنين حيث استمع منهم لشرح مفصل حول الوضع بالبلدة القديمة ومعاناتهم واعتداءات المستوطنين المتكررة وإغلاق المحال التجارية ومنع الأذان في الحرم.

من جانبه أشاد المحافظ بصمود أهالي البلدة القديمة كما وعدهم بأنه سيبذل قصارى جهده من أجل التخفيف من معاناتهم وتعزيز صمودهم مؤكدا أن المحافظة تضع موضوع البلدة القديمة على سلم أولوياتها.

وانتهت بجولة تفقديه المحكمة الشرعية حيث التقى رئيس المحكمة والموظفين والمراجعين و استمع إلى مطالبهم و احتياجاتهم مشددا على انه سيبذل قصارى جهده لتوفير احتياجاتهم من خلال رفعها للجهات المعنية وحل كافة الإشكاليات التي تواجههم مثمنا ثباتهم و صمودهم.داعيا إلي ضرورة العمل بروح الفريق وتقديم الأفضل للمواطن.