الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عافية عليكم ... والى الامام... بقلم: جميل الهشلمون

نشر بتاريخ: 29/10/2010 ( آخر تحديث: 29/10/2010 الساعة: 16:20 )
اشهد يا عالم علينا في بيروت!!!
المضارب الهلالية قوية...
فلسطينية الهوية ... مقدسية الكوشان...

رغم ان مضارب هلالنا تاخرت بالوصول الى لبنان لثلاثة ايام وضياع عدة لقاءات عنه بسبب (التأخر ) في الحصول على (التاشيرات أو الاجراءات) للمشاركة في بطولة الأندية العربية في بيروت الا انها ضربت بسواعد هلالية نقية فلسطينية الهوية مقدسية الكوشان بأن حضورالهلال يضيء المكان ...حيث بدأوا منازلتهم أمام الاشقاء محاربي الصحراء والمتمثل بفريق نادي زرالدة الجزائري من عاصمة بلد المليون ونصف المليون شهيد , الذين تحيدوا جانبا وقالوا لاخوانهم الفلسطينيين ابناء القدس شدو الهمة شدوها والايادي علوها... ورغم تاخركم الا انكم خير سفيرا وممثلا رائعا لبلدكم فلسطين.

لقد شهد الجميع وفرح للاداء الفلسطيني الذي مثله هلاله وحزن الكثير لتاخرهم بالوصول والمشاركة الا أنهم ورغم كل الصعوبات والتحديات أثبتوا بأن هناك مضارب فلسطينية تكسر وتحطم الحواجز بالتصميم والارادة... وكان تحقيق الفوز الذي نال اعجاب الجمهور الرياضي المتواجد في هذه البطولة الرياضية وهم يقولون اشهد يا عالم علينا في بيروت هو الرد الامثل على كل التحديات.

العلامة الكاملة وحققنا ما نريد :

لقد ابدع ابناء المغربي وهندية والشويكي وغيرهم الكثير من اللاعبات واللاعبين, ليس بانتماءهم وحبهم للعبة كرة الطاولة , بل بالانجازات والبطولات التي حصدوها جراء ما زرعوا بسواعدهم وعرقهم وتدريباتهم المتواصلة وهذا حصاد ما زرعوه لناديهم في البطولات المحلية وتربعهم على عرش البطولات مرات ومرات.

ان فريق كرة الطاولة شارك بالعديد من البطولات الخارجية العربية في المغرب واليمن والاردن ولبنان وغيرها من البلدان العربية الشقيقة وكان خير سفير لفلسطين حققوا من خلالها انتصارات ونتائج يشار لها (بالمدح وبالبنان) وما كان هذا ليتم لولا صدق ايمان القائمين على رعاية ومتابعة فريق كرة الطاولة في النادي منذ سنوات طويلة واخص بالذكر عضو مجلس الادارة في النادي معن القطب و رئيس الوفد المشارك في هذه البطولة أمين صندوق النادي مفيد جبر وغيرهم الاوفياء المحبين لناديهم المنتمين للقدس وفلسطين.

لذا علينا أن لا نبخل في تشجيع ومؤازرة الابطال ورعايتهم حتى نواصل الحفاظ على تلك الانجازات وان يكون هناك المزيد من اللاعبين جيل بعد جيل يحمل الراية الهلالية عاليا لتبقى شامخة على قلاع مدينتنا المقدسة عاصمة دولتنا الفلسطينة المستقلة رغم كل الصعاب والتحديات.

من أجل أرض قدست عبر التواريخ الطوال **** الارض يفديها بنوها المخلصون بكل غالي

للناذرين دماءهم وحبهم قربان وارفة للهلال **** للباذلين الروح والارواح أعلاق غوالي

اشهد يا عالم علينا في بيروت

المضارب الهلالية قوية...

فلسطينية الهوية ... مقدسية الكوشان...

حضورالهلال يضيء المكان...

عافية عليكم ... والى الامام...