الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ممتازة الشمال: أربعة لقاءات والعد التنازلي بدأ عالمنافسة

نشر بتاريخ: 29/10/2010 ( آخر تحديث: 29/10/2010 الساعة: 11:49 )
طولكرم – معا - منتصر العناني اللجنة الإعلامية - أكدت اللجنة الفرعية لأتحاد كرة القدم لمنطقة الشمال على وجوب نجاح بطولة الدوري الممتازة والنهوض بالحركة الرياضية في منطقة الشمال وتعزيزها من خلال دور الأندية والفرق والتقدم الحاصل في المنافسة بآداء عالي مشيرة ً أن إتحاد كرة القدم الفلسطيني ممثلة برئيسه اللواء جبريل الرجوب يسعى لأن تُحقق الأندية الرياضية دوراً هاماً في عالمها، وتواصلاً لتحقيق هذا النجاح للفرق الرياضية لأندية منطقة الشمال المنضوية تحت مظلة الأتحاد فقد اعلن رئيس لجنة المسابقات د. جمال أبو بشارة عن جدولة أربعة لقاءات للأسابيع المقبلة والتي جاءت على النحو التالي:

• نادي جنين + شباب نابلس – الجمعة 5/11/2010 الساعة (6) مساءً / ملعب بلدية نابلس .
• إسلامي قلقيلية + مركز جنين – الجمعة 12/11/2010 الساعة (6) مساءً/ ملعب بلدية نابلس.
• نادي جنين + إتحاد نابلس – الجمعة 12/11/2010 الساعة (2,30) / ملعب الرؤيا قباطية .
• طوباس + شباب نابلس – السبت 13/11/2010 الساعة (2,30 ) / ملعب الرؤيا قباطية .

هذا واكدَ رئيس لجنة المسابقات د. جمال أبو بشارة على وجوب إلتزام جميع الفرق المشاركة أن تحضر كشوفاتها كاملة موقعة ومختوم بخاتمها الرسمي وكذلك التقيد بإبراز البطاقات الصادرة عن إتحاد كرة القدم الفلسطيني والألنزام بمواعيد المباريات.

من جهة ثانية اعرب رئيس لجنة فرعية منطقة الشمال عارف عوفة ان دوري الممتازة في منطقة الشمال يسير على ما يُرام ووفق أجندة الإتحاد مؤكداً ان لجنة فرعية الشمال تعمل معاً من أجل إنجاح الدوري دون ان تتخلله أية عقبات، وسيتم وضع الطواقم التحكيمية للقاءات الأربع القادمة وفق رؤية عضو اللجنة المركزية للحكام ياسر الصباح وسيتم الإعلان عن بقية اللقاءات في مرحلة الإياب في الأيام القادمة.