الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال اجتماع حاشد - الجماهير تجد ثقتها بالهيئة الادارية لشباب الخليل

نشر بتاريخ: 29/10/2010 ( آخر تحديث: 29/10/2010 الساعة: 17:54 )
الخليل - معا - الدائرة الاعلامية للشباب - فتحت الهيئة الادارية لنادي شباب الخليل قلبها لجماهير النادي في لقاء حاشد احتضنه مقر النادي ليلة الجمعة، وحضر الى جانب الانصار الرؤساء السابقين للنادي، واعضاء الهيئات الادارية المتعاقبة ، وأعضاء اللجان العاملة ، ولفيف من محبي العميد، وممثلي المؤسسات المهتمة بشؤون النادي.

وفي البداية حيا رئيس النادي معاوية القواسمي انصار العميد الاوفياء، مثمنا دورهم في تقدم النادي ورفعته، ومرحبا باقترحات الانصار، للمساهمة في تقدم النادي، واستعادة امجاده العتيدة، مؤكدا ان الوضعية الحالية التي يحتلها النادي كانت بسبب سوء توفيق، متمنيا ان يتحسن الاداء وتتحسن النتائج، ويستعيد العميد مكانته التي تواجد فيها منذ تاسيسه قبل 67 سنة.

وشكر القواسمي كل المؤسسات التي تساهم في دعم النادي، مطالبا الجماهير بمواصلة الاطلاع بدورها بعيدا عن الشحن الزائد ، لان شباب الخليل بحاجة لانصاره الاوفياء، الذين عليهم ان يصبروا على الفريق الكروي في الاسراء والضراء.

وطالب معاوية القواسمي الجماهير باقتراح ما تشاء حول اداء الهيئة الادارية واللاعبين والجهاز الفني، مؤكدا ان الهيئة الادارية ستدرس توصيات الجماهير، وتأخذ بها حتى لو طالبت الجماهير بتنحي الهيئة الادارية.

بعد ذلك فُتح المجال للجمهور للتعبير عن رأيه، وتولي عضو الهيئة الادارية ابو علي الدويك تنظيم الحوار، الذي تعاقب عليه ما يقرب من عشرين من انصار الشباب، الذي تحدثوا بمسؤولية كبيرة، وعرضوا بصدق ما يرون انه قد يساهم في تحسين نتائج الفريق، معبرين عن انضباطية عالية، ودراية تؤكد نوعية جيدة جماهير العميد، حيث ظهر انهم متفاعلون بمسؤولية مع الوضعية التي يعيشها الفريق.

وطالب المتدخلون بمواصلة الهيئة الادارية أداء مهامها، وتجديد الثقة بالجهاز الفني والاداري، وحث اللاعبين على مزيد من العطاء، وتحمل المسؤولية لاستعادة الوجه الحقيقي للشباب.

بعد ذلك ردّ رئيس واعضاء الهيئة الادارية على اقترحات الجماهير، واعدين بدراسة معمقة لجملة التوصيات التي سجلت خلال الجلسة، ومؤكدين ضرورة تضافر جهود كل محبي العميد لتجاوز العثرات المختلفة.

وخلال الاجتماع تحدث رئيس النادي السابق رجب شاهين، الذي حث الجميع على الالتزام بالقوانين واللوائح الرياضية، وفاء لمثل العميد، والتزاما بالمشروع الوطني الفلسطيني، الذي يقوده بكل كفاءة الرئيس الفخري للنادي اللواء جبريل الرجوب.

أما الرئيس السابق المهندس خالد العويوي فحيا جهود الهيئة الادارية واللجان العاملة في النادي، مؤكدا صعوبة المهمة التي تطلع بها الادارة في هذه الظروف، وبما يقتضي اصطفاف الجميع لدعم مشاريع النادي، التي تشكل محطة هامة ضمن المشروع الرياضي الوطني الفلسطيني.

وحث نائب الرئيس السابق صالح السيد أحمد الجماهير على الشعور بالمسؤولية، وتخفيف الضغط عن الادارة والجهاز الفني واللاعبين، وخاصة من خلال وسائل الاعلام، لأن العميد بحاجة في هذه الظروف الى جهود كل أبنائه المخلصين، مؤكدا وقوف كل ادريي النادي السابقين الى جانب الهيئة الادارية لتجاوز المرحلة لاصبة.