الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجهاز الفني للمنتخب النسوي سعيد بما حققه المنتخب في بطولة البحرين

نشر بتاريخ: 30/10/2010 ( آخر تحديث: 31/10/2010 الساعة: 11:47 )
الاردن - معا - ثائر حساسنة - عبر الجهاز الفني للمنتخب الفلسطيني النسوي بقيادة المدرب هاني ابو الليل ومساعد المدرب باسل ياسيني عن سعادتهم بما انجهزه المنتخب في بطوله البحرين" الطريق الى المانيا".

وقال هاني ابو الليل انه رغم الظروف التي مر بها المنتخب النسوي في شهر رمضان المبارك حيث لم يتدربن اللاعبات بشكل جيد، بالاضافه الى الدراسه والامتحانات لدى بعض اللاعبات الذي ادى الى تغيب بعضهن عن المعسكر التدريبي في تلك الفترة، الا ان المنتخب استطاع تحقيق نتائج جيدة في هذه البطولة.

وشكر ابو الليل، اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على الدعم الذي يوفره للمنتخب النسوي.

وعن نتائج المنتخب في البطولة قال ابو الليل: نتائج المباريات التي حصلنا عليها جيدة حيث فاز منخبنا على عدة منتخبات منها المنتخب السوري الذي سبق ان هزمنا من قبل وهذا يدل بشكل كبير على تطور منتخبنا في هذه البطوله، وبالرغم من خسارتنا امام المنتخب المصري والبحريني الا اننا ظهرنا ندا قويا امامهم.

من جهته قال باسل ياسيني مساعد مدرب المنتخب النسوي ان اداء بعض اللاعبات في تطور كبير وهو بحاجه الى الوقت للمنافسة الحقيقية على البطولات.

وتمنت اللاعبة نتالي شاهين التي اصرت على اللعب رغم اصابتها دفاعا عن الزي الفلسطيني، ان يستمر المنتخب بالالتزام في التمارين وذلك من اجل رفع المستوى الفني لدى اللاعبات والاقتراب اكثر من الفرق المنافسة.

من جانبها عبرت عايدة الطريفي عن سعادتها بما انجزه المنتخب بغض النظر عن النتيجة.

وضمت مجموعة المنتخب الفلسطيني سوريا وقطر والبحرين.

ويذكر بان المنتخب الفلسطيني تأثر كثيرا باصابة اربع لاعبات بالتشكيله الاساسية بالاضافه الى غياب بعض اللاعبات الاساسيات لاسباب خاصة.