الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسجد ابوهريرة يظفر بلقب بطولة الوفاء لأسرانا البواسل لكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 30/10/2010 ( آخر تحديث: 30/10/2010 الساعة: 11:09 )
غزة - معا - زكي ممدوح - أنهت اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي مساء الجمعة فعاليات بطولة الوفاء لأسرانا البواسل لكرة الطائرة والتي أقيمت خلال الأسبوعين الماضيين على ملعب الطائرة الترابي المقابل لمسجد فلسطين بمشاركة 12 مسجدا من مساجد المنطقة وهي النعمان، الروضة، ابوايوب، الكنز فلسطين، خالد، ابوهريرة، حطين، الغفران، حفصة، دار القران، اليرموك.

وأقيمت البطولة بنظام خروج المغلوب وتم تطبيق قانون الطائرة ماعدا الدوران حيث اتسمت مباريات الدور الأول والثاني بالندية والمنافسة الشريفة بين الفرق المشاركة حيث تأهل فريق ابوهريرة إلى الدور النهائي بعد فوزه على فريق ابوايوب الأنصاري 2-0 كما تمكن فريق الغفران من مصاحبة ابوهريرة إلى النهائي بعد فوز صعب على مسجد اليرموك 2-1 .

وفي المباراة النهائية التي حضرها جمهور غفير من المشجعين ومحبي اللعبة والتي جمعت بين فريقي الغفران وابوهريرة تمكن الأخير من السيطرة على مجريات اللقاء التي كانت فيه المنافسة كبيرة حيث استطاع إنهاء الشوط الأول بنتيجة 25-15 كما أنهى الشوط الثاني بنتيجة 25-21 ليحصل على لقب بطولة الوفاء لأسرانا البواسل لكرة الطائرة.

وفي نهاية البطولة تم الاستماع إلى كلمة هادفة لمحمود شحتو أكد فيها على ضرورة إحياء مثل هذه البطولات وفاء للأسرى البواسل ووقوفا إلى جانبهم في محنتهم داخل سجون الاحتلال كما شكر اللجنة المنظمة للبطولة على هذا الجهد المبذول.وفي الأخير تم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة حيث حصل فريق ابوهريرة على زي رياضي وميداليات ذهبية وفريق الغفران على كرة طائرة وميداليات فضية.

من جهته أعرب الكابتن زكي مدوخ رئيس اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي عن سعادته لنجاح هذه البطولة التي تعتبر الأولى من نوعها التي تقيمها اللجنة لأبناء مساجد المنطقة في مجال كرة الطائرة مؤكدا أنه في الفترة القادمة سيتم تفعيل نشاط الطائرة بشكل متواصل في المنطقة من اجل النهوض والرقي بمستوى هذه اللعبة.

يذكر انه اشرف على البطولة وتحكيمها الكابتن زكي مدوخ وساعده كل من عبد المحسن الخضري، علي ابوالخير، أيمن حمادة، إياد السيد.

يذكر انه برز خلال البطولة عدة أسماء لامعة كان لها الفضل الكبير في تفوق فرقها خلال المباريات منهم إبراهيم حبوش وخالد حبوش من مسجد خالد ومحمد هنية ومحمد الحايك وعبد الله مهاني من مسجد ابوهريرة ورشاد ابوريالة وإبراهيم ابوريالة من مسجد حفصة وعبد المحسن الخضري وأيمن حمادة من مسجد فلسطين وسالم طافش ومحمد عفانة من مسجد حطين وحسن ابوشمالة ومحمود الخالدي من مسجد ابوايوب ومحمد ابوهديشة وعبد القادر مسعود من مسجد اليرموك وتامر جرادة ومحمد الشرفا من مسجد النعمان وهاني مقاط ومحمد موسى من مسجد الغفران.