الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نواب التغيير والإصلاح في محافظة نابلس يتفقدون آثار العدوان الاسرائيلي على مبنى المقاطعة

نشر بتاريخ: 22/07/2006 ( آخر تحديث: 22/07/2006 الساعة: 16:45 )
نابلس- سلفيت- معا- قام نواب التغيير والإصلاح عن محافظة نابلس بزيارة تفقدية لآثار العدوان الاسرائيلي لمبنى المقاطعة الذي دمرته قوات الاحتلال ولمبنى دائرة البيطرة ووزارة الصحة التي تعرضت لأضرار وتخريب بفعل العدوان الاسرائيلي, وضم الوفد كل من النواب حامد البيتاوي وداوود أبو سير ومنى منصور.

وتفقد النواب أثناء جولتهم أطلال المقاطعة التي سويت بالأرض، والتقوا مع عدد من أفراد الأجهزة الأمنية، وعبروا عن تضامنهم معهم.

واستنكر النواب هذا العدوان الصارخ على مؤسسات الشعب الفلسطيني وعبروا عن إدانتهم واستهجانهم، وتساءلوا عن الديمقراطية الأمريكية المدعاة، ودعا النواب إلى مواصلة الصمود والمقاومة، معتبرين أن الاستسلام ورفع غرسة الزيتون لم يعد مجديا مع العدو المحتل الذي لم يسلم من أذاه البشر ولا الحجر.

ووجه النواب رسالة نداء ومناشدة للمؤسسات الإنسانية والدولية مطالبين منها التدخل والوقوف على الاعتداءات الصارخة للاحتلال وفضح انتهاكاته بحق أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل.

ثم قام الوفد بتقديم واجب العزاء بشهداء العدوان الاسرائيلي في نادي شباب بلاطة الرياضي، وألقى خلال ذلك الشيخ حامد البيتاوي كلمة هنأ خلالها أهالي الشهداء واعتبر أن أمثال هؤلاء الشهداء يفتقدون في مثل هذه الأيام لأن الأمة بأحوج ما تكون إليهم وللمقاومة.

وأكد البيتاوي خلال كلمته على أهمية بناء العقيدة في نفس المقاوم بحيث إذا اجتمعت مع البندقية فلن يستطيع العدو الوقوف في وجهها.