الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يشدد على وضع خطة بمشاركة الجميع في المحافظة

نشر بتاريخ: 30/10/2010 ( آخر تحديث: 30/10/2010 الساعة: 16:15 )
الخليل-معا- اجتمع محافظ الخليل كامل حميد، مع وزير الحكم المحلي د.خالد القواسمي ورئيس لجنه اعمار الخليل د.علي القواسمي ورئيس رابطه الجامعيين في الخليل أحمد سعيد التميمي وعضو المجلس الثوري د.إسحاق سدر ورئيس نقابات العمال في الخليل عضو المجلس الثوري الحاج سمور النتشة وعضو المجلس التشريعي د.سحر القواسمي والوزير السابق سليمان أبو اسنينه .

وفي بداية رحب المحافظ بالوفد الضيف، مؤكدا على عراقة و عظم هذه المحافظة و مكانتها الدينية و الاقتصادية و أصالة أهلها الصامدين، مشيدا بالانجازات الأمنية و الاقتصادية التي تم تحقيقها على الأرض بجهود كافة المؤسسات الأمنية و المدنية وبتعاون المواطن الفلسطيني الذي يدعم تطبيق القانون و تحقيق التنمية بكافة المجالات، مؤكدا على ضرورة وضع خطه إستراتيجية شامله بمشاركه جميع المؤسسات و مشاركه المجتمع المحلي .

من جانبهم أكد المجتمعون دعمهم لرؤية المحافظ وضرورة العمل كفريق واحد من اجل تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين.

وفي وقت لاحق اجتمع المحافظ حميد مع أعضاء من إقليم وسط الخليل للاطلاع المحافظ على الخطط الاستيطانية وقرارات تهويد الحرم الإبراهيمي واعتداءات المستوطنين على المواطنين خاصة في البلدة القديمة ومحيط المستوطنات .

من جانبه وعد المحافظ انه سيبذل قصارى جهده من اجل تعزيز صمودهم والتخفيف من معاناتهم والعمل على مخاطبه الجهات الرسمية والدولية من اجل إيصال صوتهم للعالم اجمع .