الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية غزة يشيد بتبرع المواطنين بكمية من الوقود لمساعدة البلدية على أداء مهامها

نشر بتاريخ: 22/07/2006 ( آخر تحديث: 22/07/2006 الساعة: 17:52 )
غزة -معا- اشاد الدكتور ماجد أبو رمضان، رئيس بلدية غزة، اليوم بالحس الوطني الكبير والشعور بالمسؤولية الذي أظهرته أعداد كبيرة من المواطنين من أبناء المدينة تجاه بلديتهم وسعيهم الصادق للتلاحم والتعاضد معها في ظل الظروف الراهنة.

وثمن أبو رمضان في بيان وصل "معا" نسخة منه، قيام عدد من المواطنين بتقديم بعض الدعم للبلدية في لفتة وان كانت غير كافية لتحرير البلدية على حد تعبيره من أزمة نفاد المحروقات التي تعاني منها والتي تستدعي توفير كميات كبيرة من الوقود لتشغيل آلياتها ومرافقها وآبار المياه ومحطات الضخ والمحطة المركزية للمعالجة إلا أنها تعبر بوضوح وصدق على أن أبناء غزة الذين ضحوا بــ"الغالي والنفيس" من أجل وطنهم وشعبهم سيبقون في خندق العطاء مع بلديتهم من أجل إبقائها قلعة وطنية شامخة تقدم الخدمات الأساسية وتقود مسيرة التطوير في أكبر المدن الفلسطينية سكاناً .

وأعرب د. أبو رمضان عن تأثره البالغ لقيام بعض المواطنين بتقديم بعض الوقود للبلدية كمساهمة منهم لتشغيل آليات البلدية ومرافقها المتوقفة بسبب نفاد المحروقات، مؤكداً أن هذا التلاحم وان كان حجم التبرع لا يغني الحاجة المطلوبة الا أنه يبقي الضمانة والركيزة الأساسية لتطور ونماء المدينة، وبقاء البلدية قادرة على الإيفاء بالتزاماتها تجاه هذه المدينة الكبرى .