الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غدا: اختبار لناشئي "العميد" امام منتخب جمعية ملعب السلام

نشر بتاريخ: 30/10/2010 ( آخر تحديث: 30/10/2010 الساعة: 19:48 )
الخليل - معا - الدائرة الاعلامية - يستضيف نادي شباب الخليل في تمام الساعة السادسة من مساء الاحد على استاد الحسين بالخليل منتخبا فلسطينيا للناشئين، تشرف عليه جمعية ملعب السلام البرازيلية، التي يقوم عليها عدد من الصحافيين البرازيليين، ممن يزورون البلاد، ويعدون فيلما خاصا حول الرياضة الفلسطينية.

ويلتقي منتخب جمعية ملعب السلام مع فريق"شباب" شباب الخليل، من مواليد 1992، علما بان اعمار اللاعبين الضيوف تتراوح يبن 15 و18 سنة، في انتظار أن يشهد استاد الحسسن حضورا جماهيريا كبيرا، من عشاق العميد، الذين يؤمنون بأهمية قطاع الشباب، وضرورة تشجيع اللاعبين الواعدين ، الذي يمثلون أمل الشباب للمستقبل.

ونسق المباراة رجل الاعمال المعروف عبد السلام عابدين، الذي وضع حافلة خاصة تحت تصرف المنتخب، وسيقدم الهدايا اللازمة للفريقن، اضافة الى حفل العشاء الذي سيجمع الفريقين بعد المباراة.

وفي حديث صحفي لرجل الاعمال عابدين قال: إنه يثق بان هذه المباراة ستشكل فاتحة لعلاقة كروية هامة بين الكرة البرازيلية والفلسطينية، خاصة وان فريق من الناشئين سيزور البرازيل مطلع العام القادم، بما يؤكد ان الكرة الفلسطينية ستستفيد كثيرا من تطور الكرة البرازيلية.