الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من نادي جبل النار يقوم بزيارة الى نادي عزون

نشر بتاريخ: 30/10/2010 ( آخر تحديث: 30/10/2010 الساعة: 20:03 )
قلقيلية - معا - قام وفد من نادي مركز جبل النار بزيارة الى مقر نادي عزون الرياضي حيث ضم وفد نادي جبل النار كل من سلمى ابو ياسين منسقة البرامج النسائية وطاهر الكوسا منسق البرامج الشبابية وراية شتوي مندوبة المركز الاعلامي ووفاء كميل مسؤولة البرامج الشبابية في منطقة الشمال وكان في استقبالهم من نادي عزون كل من مفيد اسماعيل رئيس النادي وعدنان رضوان امين سر النادي وسفيان سلامة مسؤول الطلائع الكشفية ومحمود شبيطة منسق البرامج الشبابية في النادي والناطق الاعلامي وعدد كبير من الشباب والفتيات وذلك في مقر النادي.

وقام الوفد بتفقد مقر النادي والمرافق التابعة له كما اجتمع بعدد من الفتيات والشباب.

وتحدثت سلمى ياسين منسقة البرامج النسائية في نادي جبل النار عن النشاطات الشبابية التي يقوم بها النادي، من اجل خدمة الفتيات في مختلف الاندية الفلسطينية.

واكدت بأن نادي عزون نادي شريك لنادي جبل النار ويعتبر من انشط الاندية في منطقة الشمال.

من جهته اكد طاهر الكوسا على اهمية دور الشباب في تفعيل الرياضة والثقافة في المجتمع واستعرض عدد من نشاطات نادي جبل النار والتي تستهدف مختلف شرائح المجتمع الفلسطيني واشاد بنشاط نادي عزون الرياضي في دعم الشباب والرياضة .

كما استعرضت راية شتوي مندوبة المركز الاعلامي التجربة التي قام بها النادي في سبيل تطوير الاعلاميين الفلسطينين حيث ان النادي يملك مركز اعلامي متطور ويقوم بتدريب الكفاءات وخريجي الجامعات كما يقوم بتوفير فرص عمل لهم من اجل منحهم الثقة على التطور والتقدم الى الامام.

واشاد محمود شبيطة منسق النشاطات الشبابية والناطق الاعلامي في نادي عزون بنادي جبل النار وبالزيارة التي قام بها وفد النادي النابلسي والتي تؤكد على عمق العلاقات بين الناديين مؤكدا ان نادي عزون هو داعم النشاط الشبابي في محافظة قلقليلة وعلى الرغم من ان الانتخابات تشغل الراي العام في البلدة الا ان نادي عزون يواصل نشاطه كونه وجهة الشباب الفلسطيني في المحافظة.