الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز بيت لقيا على سلوان بهدف دون رد

نشر بتاريخ: 30/10/2010 ( آخر تحديث: 31/10/2010 الساعة: 11:49 )
القدس - معا - ناصر العباسي - في المباراة الثانية والتي أقيمت على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالضاحية ضمن مباريات الأسبوع الثاني من بطولة دوري الدرجة الممتازة "دوري الشهيد ناصر حسنين" في محافظات الوسط التقى مساء السبت فريقا سلوان وبيت لقيا حيث جاءت المباراة متوسطة المستوى ونجح فريق بيت لقيا الذي قدم عرضا مقنعا خاصة بالشوط الثاني من الفوز بهدف نظيف للاعب البديل بلال بدر ، ليحصل بيت لقيا على اول 3 نقاط فيما تجمد رصيد سلوان عند النقطة الثالثة.

بطاقة المباراة ...
- الفريقان :- سلوان المقدسي وبيت لقيا .
- تشكيلة سلوان :- في حراسة المرمى مجدي محمود وفي الدفاع سعيد ابو دلو واسامه جابر ورجب العباسي وعز سرحان وفي الوسط وسام حجازي وموسى ياسين ورمزي جابر وابراهيم ابو التين وفي الهجوم خضر الحليسي واياد صيام .
- تشكيلة بيت لقيا :- في حراسة المرمى سامي حسن وفي الدفاع فارس وفايز وفراس عاصي وربيع موسى وفي الوسط مصعب وعدنان وسامح مفارجة وعزيز عاصي وفي الهجوم نضال شكري وأحمد شلباية .
- حكم اللقاء :- للساحه ابراهيم غروف وساعده عصام ابو الهوى وهاني عيد وابراهيم براهمه رابعا .
- الجمهور :- يقدر بحوالي 1000 متفرج .
- الحضور – أعضاء اتحاد الوسط محمد أبو صوي وخالد الصياد وفتحي رمان .

الشوط الأول :-
- لعب سلوان بطريقة 4/4/2 فيما لعب بيت لقيا بطريقة 4/5/1 .
- البداية جاءت سريعة من كلا الفريقين لكن دون خطورة تذكر على المرميين .
- كاد لاعب بيت لقيا عدنان مفارجة ان يفتتح التسجيل بعد توغل ناجح ومن على خط المرمى سدد كرة قوية تجاوزت الحارس محمود لكن لم تجد من يتابعها (6) .
- عاد بيت لقيا وهدد مرمى سلوان عندما حول نضال عاصي كرة عرضية الى احمد شلباية والاخير تباطا بالتسديد (8) .
- بعدها ضغط سلوان على مرمى بيت لقيا وخاصة تحركات رمزي جابر وخضر الحليسي ومن خلفهم ابو التين وياسين وعلى الاطراف وسام واياد حجازي .
- أهدر فريق سلوان فرصة افتتاح التسجيل بعد كرة طويلة المدى وصلت للمهاجم رمزي جابر لكنه سدد كرة طائشه ابتعدت عن المرمى (23) .
- لم يستغل مهاجم سلوان خضر الحليسي الكرة العرضية التي حولها ابراهيم ابو التين امام مرمى بيت لقيا مفوتا فرصة سهلة لافتتاح التسجيل (31) .
- اشترك في صفوف سلوان المهاجم مالك قراعين بدلا من ابراهيم ابو التين (33) .
- احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة لمصلحة بيت لقيا على زاوية الصندوق نفذها اللاعب مصعب مفارجة قوية اخرجها حارس سلوان مجدي محمود باعجوبة (35) .
- حصل لاعب سلوان سعيد ابو دلو على بطاقة صفراء (36) .
- انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني :-
- احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة لمصلحة سلوان نفذها وسام حجازي ارتطمت في حائط الصد (47) .
- رد بيت لقيا بتسديدة زاحفة من خارج الصندوق عن طريق اللاعب عزيز عاصي التقطها الحارس محمود بسهولة (52) .
- بطاقة صفراء للاعب اتحاد بيت لقيا مصعب مفارجة (55) .
- تحسن اداء فريق بيت لقيا خاصة في منطقة المناورة حيث ظهرت السيطرة الواضحة مع تراجع غير مبرر لفريق سلوان الذي ارتكب أخطاء متعددة للخشونه الزائدة .
- اشترك في صفوف بيت لقيا اللاعب ابراهيم مفارجة بدلا من مصعب مفارجة للاصابة (62) .
- واصل بيت لقيا الضغط على مرمى سلوان وحصل على 3 ضربات ركنية لم تستغل بالشكل المناسب مع تراجع في مستوى اللياقة البدنية لدى لاعبي سلوان (64+65) .
- اشترك من بيت لقيا بلال بدر بدلا من عدنان مفارجة (66) .
- مهاجم سلوان خضر الحليسي يقود هجمة مرتدة من الجبهة اليسرة وحول كرة زاحفة استطاع اللاعب ربيع موسى بتحويلها الى ركنية لم تستغل (68) .
- عاد سلوان وهدد مرمى بيت لقيا بكرة نموذجية وصلت داخل الصندوق استقبلها رمزي جابر لكنه سدد بغرابة بجوار القائم (70) .
- اشترك في صفوف سلوان محمود ناصر بدلا من اياد صيام (72) .
- أول محاولة للبديل محمود ناصر عندما استلم كرة من الجبهة اليسرى وتوغل داخل الصندوق ليسدد كرة قوية التقطها الحارس سامي حين بصعوبة (73) .
- اشترك في صفوف سلوان أحمد شرف بدلا من موسى ياسين (76) .
- أخطر فرص اللقاء جاءت لمصلحة سلوان عندما حول رمزي جابر كرة من الجبهة اليمنى وصلت بالمقاس على راس المهاجم خضر الحليسي الذي سدد برعونه بين يدي الحارس (78) .
- هدف الافتتاح جاء لمصلحة بيت لقيا بعد ان استغل اللاعب نضال عاصي خطأ للمدافع رجب العباسي الذي اعاد الكرة من على خط المرمى لم يستطع المدافع الآخر ابو دلو من تشتيتها لتلاقي قدم المندفع من الخلف البديل بلال بدر فسدد بقوة كرة غمرت الشباك (80) .
- حاول فريق سلوان الضغط على مرمى بيت لقيا لتعديل النتيجة لكن وقف المدافعين بقيادة فايز وفراس وفارس عاصي سدا منيعا امام هجمات سلوان .
- اشترك في صفوف بيت لقيا اللاعب سامر زيدان بدلا من اللاعب ابراهيم مفارجة .
- احتسب الحكم 4 دقائق كوقت بدل ضائع .
- انتهت المباراة بهدف لمصلحة بيت لقيا .