الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية طوباس تحتفل بتخريج دراسة المستوى الثالث للقيادة الارشادية

نشر بتاريخ: 31/10/2010 ( آخر تحديث: 31/10/2010 الساعة: 13:36 )
طوباس - معا - تحت رعاية محافظ طوباس مروان الطوباسي ومدير التربية والتعليم في طوباس محمد زكارنه وبحضور وفد لمديرية التربية والتعليم والعديد من وجهاء المدينة.

وتم توزيع شهادات دراسة المستوى الثالث على (19) قائدة إرشادية خلال حفل بهيج في مدرسة أبو ذر الغفاري بتاريخ 28/10/2010 تخلله كلمة ترحيبية من مدير التربية والتعليم بالحضور وخص بالذكر القائدات الارشاديات.

حيث قال إن هذه الدراسات ما هي إلا تكملة لعملية البناء الوطني الذي يقوم به كل إنسان وطني كل بموقعة وهذه الشهادة ما هي إلا خطوة في الاتجاه الصحيح نحو بناء الحركة الكشفية الإرشادية في مدارس الوطن والتي تحث على حب الله والوطن ومساعدة الناس، متمنيا لكل الدارسات التوفيق في العمل الكشفي الإرشادي.

وفي كلمة محافظة طوباس أشار فيها إلى افتخاره ببنات هذا الوطن وأمله أن يكن كلهن قائدات ليس في المجال الكشفي الإرشادي فقط بل في كل مجالات الحياة لاجتماعية والتربوية والسياسية والوطنية راجيا الاستمرار في العمل الذي من شانه إكمال عملية البناء في مؤسسات هذا الوطن، حيث استمرت هذه الدراسة مدة خمسة أيام من 24-28/10/2010م تم من خلالها شرح منهاج الدراسة على أيدي قادة مدربين ومؤهلين.

قاد الدراسة مشرف الكشافة والمرشدات القائد رائد غبارية وأعضاء هيئة التدريب وفاء شواهنة مشرفة المرشدات في تربية جنين والعديد من القادة الكشفيين والقائدات الارشاديات في المحافظة.