الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اخبار مركز الشهيد صلاح خلف

نشر بتاريخ: 31/10/2010 ( آخر تحديث: 31/10/2010 الساعة: 15:27 )
طوباس - معا - عصري فياض - افادت نجود دراغمة مسؤولة العلاقات العامة في مركز الشهيد صلاح خلف أن المركز اختتم اليوم المعسكر الوطني الأول للكومتيه والذي نظمه الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بمشاركة 90 مشاركا من حكام ومدربين ولاعبين المنتخب الفلسطيني للكاراتيه، حيث قام بتدريب المشاركين الخبير الألماني للكاراتيه إسماعيل صلاح الحاصل على حزام 5دان اسود وزوجته ايبرو الشيخ احمد الحاصلة على حزام 3 دان اسود، حيث كان الهدف من المعسكر هو تطوير رياضة الكاراتيه في فلسطين وخصوصا الكادر التدريبي.

وقد قامت إدارة المركز بتجهيز كافة المتطلبات والتسهيلات لإنجاح هذا المعسكر من تجهيز غرف المبيت والإقامة وتسجيل المشاركين وتعبئة الاستمارات الخاصة بهم من قبل كمال شاهين رئيس قسم الخدمات والمناوبة الليلية من قبل جميل عبوشي.

من ناحية أخرى استقبل مركز الشهيد صلاح خلف وفدا أجنبيا برئاسة كيركويفونن مديرة المركز الثقافي للشباب في مدينة راما الفلنديه والصحفي الايطالي نيكولو ارنولدي و حيث كان في استقبالهم مروان وشاحي مدير عام المركز الذي قدم لهم شرحا مفصلا عن تاريخ المركز والتطورات التي شهدها المركز في ظل وزارة الشباب والرياضة.

وأشار الوشاحي إلى سبل التعاون المشترك واستعداد المركز التام لاستقبال وفود شبابيه واجتبيه من اجل النهوض وتطوير القطاع الشبابي. وبعد ذلك قاموا بزيارة المركز والاطلاع على مرافقه وتاريخه وجناح الزنازين.