السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بورصة فلسطين: توقيع اتفاقية رعاية اعلامية مع شركة "إعلام تام"

نشر بتاريخ: 31/10/2010 ( آخر تحديث: 31/10/2010 الساعة: 15:09 )
نابلس - معا - في سياق تعزيز دائرة الاهتمام الإعلامي والترويج للملتقى السنوي الرابع لسوق رأس المال الفلسطيني، أعلنت بورصة فلسطين عن توقيع اتفاقية رعاية إعلامية حصرية مع شركة "إعلام تام للعلاقات العامة والإتصال" ومؤسسة "PR Newswire" العالمية، بحيث يقوم الراعي الإعلامي بالترويج محليا وإقليميا ودوليا لفعاليات الملتقى السنوي الرابع لسوق رأس المال الفلسطيني والمنعقد بتاريخ 9/11/2010 في فندق موفنبيك برام الله.

وتأتي الرعاية الإعلامية لكل من إعلام تام وPR Newswire في إطار الاهتمام الإعلامي المتزايد الذي أصبح يحظى به ملتقى سوق رأس المال السنوي بشكل خاص وقطاع الأوراق المالية الفلسطيني بشكل عام في الأوساط الاقتصادية والاستثمارية المحلية والإقليمية والدولية.

وتعتبر شركة إعلام تام إحدى أبرز الشركات المحلية العاملة في مجال الخدمات الإعلامية والاستشارية والاتصالات الإستراتيجية، وتقدم خدماتها في أساليب الاتصال الإستراتيجي وإدارة الحملات الاعلامية. كما تعمل اعلام تام منذ عام 2000 في مجال خدمات تعزيز صورة المؤسسات في المجتمع، وتحليل وإدارة الانطباعات، وعلاقات المستثمرين والإتصال المالي، وإدارة القضايا، وبناء إستراتيجيات اتصال، وكذلك في الرصد والتحليل والتدقيق الإعلامي، والعلاقات الإعلامية.

في حين، تُعد شبكة PR Newswire المزود الرئيس على نطاق العالم لخدمات التوزيع الإلكتروني للأخبار وخدمات الاستهداف والقياس، وخدمات التوزيع الإذاعي والتلفزيوني.

وتقدم كذلك خدمات توزيع المضمون الإخباري وقياس نتائج التوزيع من خلال القنوات التقليدية والرقمية والاجتماعية والبحثية والمتنقلة.

وتمكن خدماتها الشركات من الاستفادة من كل الفرص المتاحة في مجالات: كالصناعة، وتكنولوجيا المعلومات، والسياحة، والتجارة، والعقارات، والبنوك، والتمويل، والاتصالات والمنظمات الأهلية. وتغطي الشبكة مجموعات واسعة وضخمة من الشركات الاستثمارية والأفراد ومديري الصناديق الاستثمارية والمستشارين والمحللين الماليين والوسطاء، وتشمل قائمتها مجموعة كبيرة من وسائل الإعلام الاقتصادية ووكالات الأخبار المتخصصة المنتشرة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة و22 دولة أوروبية والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا وأمريكا الجنوبية.