الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استعدادات حثيثة في الخليل للقاء منتخبنا بمنتخب افريقيا الوسطى

نشر بتاريخ: 31/10/2010 ( آخر تحديث: 31/10/2010 الساعة: 19:59 )
الخليل - معا - مبكرا تستعد خليل الرحمن للمباراة الدولية الأولى لمنتخبنا الوطني على استاد الحسين بالخليل، والتي تجمع منتخبنا الاول مع منتخب جمهورية افريقيا الوسطى في السابع عشر من تشرين ثاني "نوفمير".

ويتوقع ان تكون المباراة محطة جديدة للحراك الرياضي الفلسطيني، والانتعاش الذي عرفته خليل الرحمن منذ افتتاح الاستاد قبل 14 شهرا بلقاء المنتخب الأولمبي بشقيقه المنتخب الاولمبي الاردني، حيث شهدت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا ، الأمر الذي يبدو انه كان في وارد اللواء جبريل الرجوب عندما اختيار استاد الحسين لهذه المباراة الاولى من نوعها من منتخب من افريقيا السمراء، بعد لقاء منتخباتنا الوطنية عدة مرات مع منتخبات شمال افريقيا العربية.

وقال رئيس نادي شباب الخليل معاوية القواسمي: إن الاستعدادات تتواصل على قدم وساق للمباراة، التي يجب ان تنظم بشكل يليق بالمحافظة الكبرى، بعد الحضور الجماهيري الكبير في لقاء الاولمبي الاردني، وفي لقاء الفريق السلوي الاسباني استوديانتس وبطل فلسطين ابداع الدهيشة.

واضاف القواسمي ان المشاورات متواصلة لتشكيل اللجان التي ستسهر على انجاح الحدث، وذلك بتوجيهات من رئيس اتحاد الكرة، اللواء جبريل الرجوب، الذي يتابع أولا بأول التحضيرات للمباراة الكبرى.

واستبشرت الجماهير الرياضية في الخليل خيرا بالاعلان عن المباراة الدولية الاولى، وينتظر ان تصنع جماهير المحافظة الكبرى، والجماهير الفلسطينينة من كل المحافظات الحدث، وتصطف وراء المنتخب الوطني، جامع كل الفلسطينيين.