الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الثلاثاء اجتماع الناطقين باسم الرياضة المدرسية

نشر بتاريخ: 31/10/2010 ( آخر تحديث: 31/10/2010 الساعة: 19:43 )
الخليل - معا - فايز نصار - يعقد في تمام الساعة العاشرة من صباح الثلاثاء 2/11 بمقر وزارة التربية والتعليم اجتماع للناطقين الاعلاميين باسم مديريات التربية والتعليم في مختلف المحافظات، وذلك بمبادرة من الادارة العامة للنشاطات الطلابية، دائرة النشاط الطلابي.

وتحضر اللقاء مدير عام الانشطة الطلابية الهام عبد القادر، ومدير دائرة النشاط الرياضي محمد الصباح، ورئيس قسم النشاط الرياضي جمال فرهود، وموظفة النشاط الرياضي لواحظ كرزون .

وقال مدير دائرة النشاط الرياضي محمد الصباح: إن الاجتماع مخصص لبحث التغطية الاعلامية للنشاطات الرياضية على مستوى المديريات، وعلى المستوى المركزي، ودراسة آليات التغطية الاعلامية ، والتسهيلات المطلوبة من الوزارة والمديريات ،لضمان تغطية اعلامية عصرية للانشطة الطلابية، اضافة الى دراسة امكانية توثيق النتائج الرياضية المختلفة من خلال وسائل الاعلام.

ومن الجدير بالذكر ان الصحافة الفلسطينية المقروءة والمكتوبة والمرئية، وصحافة الانترنت تتفاعل مع الانشطة الرياضية المدرسية، التي تتسع افقيا ويشارك فيها اكبر عدد من المبدعين، بما يجعلها قاعدة خلفية مثمرة للرياضة الفلسطينية، الامر الذي يضاعف مسؤولية وسائل الاعلام لتسليط الاضواء على هذه المواهب، التي ستطلع برفع الرايات الفلسطينية في المحافل العربية والاسيوية والدولية مستقبلا.