الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية سلفيت تنظم بطولة سباق الضاحية للإناث

نشر بتاريخ: 31/10/2010 ( آخر تحديث: 31/10/2010 الساعة: 17:12 )
سلفيت - معا - نظمت مديرية تربية سلفيت المرحلة الأولى من بطولة سباق الضاحية استهدفت طالبات المرحلة الأساسية العليا والثانوية في مدارس المحافظة.

وحضر الفعالية كل من محافظ سلفيت عصام أبو بكر ونائبه نواف صوف، ومدير التربية رفيق سلامة، ومن وزارة التربية والتعليم العالي جمال فرهود رئيس قسم النشاط الرياضي للذكور، ولواحظ كرزون مسئولة النشاط الرياضي للإناث، والدكتور محمد المصري من مديرية الصحة، والدكتورخالد القرواني رئيس جامعة القدس المفتوحة- منطقة سلفيت التعليمية، والدكتورحسام بلعاوي وحسين عزام من مديرية الشباب والرياضة، وسعيد القزق من مؤسسة الرؤية العالمية وحشد من موظفي المديرية.

وشارك في السباق الذي انطلق من مقر مديرية التربية (70) طالبة من مختلف مدارس المديرية ليقطع مسافة ثلاثة كيلومترات بعدما أعلن المحافظ عن بدء انطلاق السباق.

وأسفرت هذه البطولة عن حصول الطالبة غادة ناجح صوف من مدرسة بنات حارس الثانوية على المركز الأول والطالبة عبير احمد سلامة من بنات بديا الأساسية العليا على المركز الثاني، وجواهر صبري صوف من بنات حارس الثانوية على المركز الثالث، ونفين سالم حشاش من بنات بروقين الثانوية على المركز الرابع. أما المركز الخامس فكان من نصيب الطالبة ياسمين رائد يوسف من مدرسة بنات سرطة الثانوية.

وقد قام الدكتور محمد المصري وطاقم من الهلال الأحمر بتقديم الإسعافات الأولية لبعض الطالبات، في حين وفر عناصر من رجال الشرطة الترتيبات اللوجستية لحركة المشاركات.

ويذكر أن هذه البطولة ينفذها قسم النشاطات الطلابية في المديرية سنويا لتتناغم مع خطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في الوزارة، وسيتم تنفيذ المرحلة الثانية من البطولة لمدارس الذكور يوم الاثنين بتاريخ 1/11/2010.