الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

خطوات نادي الخضر يكرمن مؤسسة خطوات لجهودها الجبارة

نشر بتاريخ: 01/11/2010 ( آخر تحديث: 01/11/2010 الساعة: 13:27 )
بيت لحم - معا - الدائرة الاعلامية لنادي الخضر - نظمت بنات خطوات التابع لنادي شباب الخضر حفلا على شرف مؤسسة خطوات على حسن التعاون وتضافر الجهود لتنمية قدراتهن.

وحضر الحفل الذي اقيم في احد قاعات استاد الخضر ، خليل العموري رئيس نادي شباب الخضر ، وحسين عبد الله المدير الاداري لفريق الخضر الاول ، هني ثلجية مسؤولة خطوات في الضفة الغربية ورائد الهريمي المسؤول الفني لخطوات في الجنوب وفريق خطوات للفتيات ومدرب الفريق وديع صلاح.

في البداية ثمن العموري دور خطوات الريادي في الاهتمام بالفئات الصغار من كلا الجنسين من الناحية الرياضية .

وخاطب العموري فتيات خطوات قائلا: ان النجاح لا ياتي بمحض الصدفة وانما من خلال الانضباط والالتزام وعليه يتطلب الامر منكن بذل قصارى الجهد من اجل تحقيق الهدف المنشود.

وتمنى العموري للفتيات التوفيق مسيرتهن التعليمية وعليه يجب ان يكون مزاولة الرياضة على حساب ذلك.

من جانبها عبرت ثلجية عن سعادتها لهذا الحفل والذي ان دل انما يدل على وجود الامل في هذه الحياة وان فتيات فلسطين لديهن الامل والابداع ودلالة اخرى على الاصرار والعزيمة لرعاية النادي وحرصه على اعطاء الفرصة.

وقالت ثلجية ان لعبة كرة القدم هي تحد واضح للظروف الصعبة التي نمر بقها واصرار على الحياة والوجود والارادة القوية على ثبات الشعب الفلسطيني على ارضه.

واكدت على ان مؤسسة خطوات ستواصل دعمها في المستقبل للفتيات من اجل التطوير النهوض.

من جانبها قدمت هيا صايل باسم فريق بنات خطوات الخضر شكرها لمؤسسة خطوات على اعطائهن الفرصة على مزاولة كرة القدم والاهتمام بهن وكذلك الشكر لكل من قدم لهن التسهيلات والخدمات منهم نادي الخضر.

وقدمت ورده حسن صبيح وصلة غنائية.