الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلفيت يفتتح مركز الاتحاد العام لذوي الاعاقة

نشر بتاريخ: 01/11/2010 ( آخر تحديث: 01/11/2010 الساعة: 12:00 )
سلفيت-معا- افتتح محافظ سلفيت عصام ابو بكر، ومدير عام المستشفيات نعيم صبره، ونزار بصلات رئيس الاتحاد العام للمعاقين الفلسطينيين اليوم الاثنين، مركز الاتحاد العام لذوي الاعاقة.

ويضم المركز، غرفة لياقة بدنية واخرى للعلاج الطبيعي، وقد شيدت بدعم من ال "CHF".

من جانبه، اشاد ابو بكر بأفتتاح المركز الذي يخدم شريحة مهمة من المجتمع الفلسطيني، موضحا ان هذا المركز هو الاول من نوعه في محافظة سلفيت حيث يقدم خدمات متكاملة للاشخاص من ذوي الاعاقة من لياقة بدنية وعلاج طبيعي.

وأشار ابو بكر، الى حاجة المحافظة للمزيد من المشاريع الصحية والخدمات، التي تعزز من صمود المواطنيين على الارض وتخفف من معاناتهم.

كما شكر ابو بكر، وزير الصحة وطاقم الوزارة على جهودهم في تطوير القطاع الصحي، مؤكدا على اهمية توفير كافة المتطلبات الخاصة بالقطاع الصحي في محافظة سلفيت، التي تعاني ما تعانيه من الاستهداف الاسرائيلي وسياساته العنصرية التعسفية بحق مواطني المحافظة.

من جهته اكد نعيم صبره، على اهمية دعم وتطوير خدمات الصحة في جميع المحافظات بحسب تعليمات القيادة الفلسطينية، باعتبار هذا القطاع أحد اهم الاولويات الوطنية، مثنيا على دور مؤسسة "CHF" في الدعم المتواصل للعديد من المشاريع الوطنية، وخاصة القطاع الصحي للنهوض بهذا القطاع وخدمة المواطن الفلسطيني.

وقد شارك في حفل افتتاح المركز، نائب المحافظ نواف صوف، ومدير المشاريع ناصر فراج، ومدير صحة سلفيت بسام ماضي، ومدير مستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي غسان بركات، وسائد سالم مدير المشروع، ومهندس منطقة الوسط في مؤسسة CHF.