الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدارس أوصرين وقصرة تحصد جوائز بطولة تنس الطاولة للذكورفي جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 01/11/2010 ( آخر تحديث: 01/11/2010 الساعة: 17:34 )
نابلس - معا - تحت رعاية مدير التربية والتعليم _ جنوب نابلس الأستاذ أحمد صوالحة وبحضور مشرف التريبة الرياضية سمير الأنس ومشرف النشاط الرياضي عارف عصايرة ، اختتمت يوم أمس الأحد في مدرسة ذكور عورتا الثانوية فعاليات بطولة تنس الطاولة للذكور لكافة المراحل وبمشاركة واسعة من معظم مدارس الذكور في المديرية ، حيث تم تقسيم المتسابقين إلى أربع مجموعات لكل مرحلة وللفردي والزوجي ، وتم اللعب حسب نظام نصف الدوري وعلى مدار يومين وقد جاءت النتائج على النحو التالي:
المرحلة الثانوية :
المسابقات الفردية : فاز بالمركز الأول اللاعب وليد محمود من ذكور مدرسة أوصرين الثانوية ، وجاء في ا لمركز الثاني اللاعب أكرم محمد فواز من مدرسة الساوية اللبن الثانوية وحل في المركز الثالث اللاعب عدوان أبو ريدة من مدرسة الشهيد ياسر عرفات الاساسية.
المسابقات الزوجية : فاز بالمركز الأول اللاعبان شادي يوسف ومحمد نصار من مدرسة الشهيد ياسر عرفات الأساسية ، وحل في المركز الثاني اللاعبان أحمد جبر وجودت سامي من مدرسة ذكوراوصرين الثانوية ، فيما حصل على المركز الثالث اللاعبان جعفر أحمد ومحمد عبد عبد الباسط من مدرسة تلفيت الثانوية المختلطة.

المرحلة الاساسية العليا :
المسابقات الفردية :فاز بالمركز الأول اللاعب رجائي مصطفى من مدرسة يتما الأساسية وحل في المركز الثاني اللاعب أنس جهاد من مدرسة قصرة الأساسية فيما حل في المركز الثالث اللاعب سند نضال من مدرسة عمر بن الخطاب الأساسية.
المسابقات الزوجية : فقد فاز بالمركز الأول اللاعبان مصلح حاتم وإيهاب ناصر من مدرسة ذكور اوصرين الثانوية وجاء في المركز الثاني اللاعبان مأمون جعفر وحامد نصر الله من مدرسة ذكور قصرة الأساسية وحل في المركز الثالث اللاعبان أدهم وسعيد من مدرسة ذكور بيتا الثانوية.

المرحلة الأساسية الدنيا :
فاز بالمركز الأول اللاعب حمزة نصار من مدرسة ذكور قصرة الأساسية ، وحصل على المركز الثاني اللاعب أسعد عاهد من مدرسة ذكور اوصرين الثانوية ، وجاء في المركز الثالث اللاعب عمير أحمد من مدرسة الساوية اللبن الثانوية.

وفي نهاية البطولة وبحضور مدير المدرسة الأستاذ محمد ناجح ن ومشرف النشاط الرياضي عارف عصايرة ومشرف التربية الرياضية الأستاذ سمير الأنس وذوي الشهداء جبريل عواد وغسان عواد تم توزيع الجوائز على الفائزين والمقدمة من ذوي الشهداء .

قام بتحكيم المباريات معلمو التربية الرياضية في المديرية.


وفي خبر اخر وتحت رعاية مدير التربية والتعليم _ جنوب نابلس وبحضور رئيس قسم النشاطات في المديرية السيدة رغد الدخيل ومشرف النشاط الرياضي الأستاذ عارف عصايرة ، اختتمت اليوم الاثنين في مدرستي بنات عقربا الثانوية وبنات عقربا الأساسية فعاليات بطولة كرة السلة للمرحلة الأساسية العليا إناث.

وقد شهدت المباريات تنافساً قوياً بين المشاركات وقد فازت مدرسة بنات عقاب مفضي الثانوية بالمركز الأول في حين حصلت على المركز الثاني مدرسة بنات قصرة الثانوية.

وفي نهاية البطولة تم توزيع الجوائز على المدارس الفائزة والمقدمة من مدرسة بنات عقربا الأساسية.
حكمت المباريات معلمات التربية الرياضية في المديرية.