الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية نابلس تحتضن الاجتماع الدوري لمشروع مساحات صديقة للطلائع

نشر بتاريخ: 01/11/2010 ( آخر تحديث: 01/11/2010 الساعة: 12:36 )
نابلس- معا - وضاح عيسوي - احتضنت مديرية الشباب و الرياضة في نابلس اجتماعا دوريا لمنسقي أندية صديقة للطلائع من محافظات نابلس و سلفيت و قلقيلية إضافة لمنسقي المشروع في نابلس و سلفيت .

في بداية الاجتماع رحب غسان قبها مدير عام مديرية الشباب والرياضة ومنسق اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في محافظة نابلس بالحضور موضحا أهمية المشروع للأندية و الطلائع على حد سواء معتبرا أن المشروع أتاح للطلائع فرصة لصقل المواهب و تنمية الإبداعات .

و بدوره أكد وليد الشامي منسق المشروع في محافظة نابلس على أهمية هذه الاجتماعات لنقل التجارب و الخبرات ما بين الأندية المشاركة في المشروع و التعرف على المعيقات و الصعوبات و تعلم كيفية تذليلها .

و تحدث المشاركون بالاجتماع عن تجاربهم و الأنشطة التي نفذت من خلال المشروع خلال الشهر الماضي موضحين أعداد الطلائع التي أصبحت بازدياد و نوعية الأنشطة التي تم العمل عليها مع الطلائع و المعيقات التي تمثلت في نقص عدد الطلائع في بعض الأندية بسبب موسم قطف الزيتون .

و تم خلال الاجتماع التطرق إلى التدريبات التي تمت خلال الشهر و خصوصا تدريب المجالس الإدارية للأندية إضافة الى تدريب مجالس الطلائع الذي تم في بعض الأندية و سيتم استكماله في بقية الأندية خلال شهر تشرين الثاني .

و نوه وليد الشامي إلى موضوع الحملة الوطنية ( نحو بيئة تعليمية آمنة ) و التي ستنفذ خلال شهر تشرين الثاني في الأندية و سيكون هناك احتفال ختامي مركزي للحملة الوطنية لجميع الأندية المشاركة في المشروع في الضفة و غزة .

وشكر الشامي في نهاية الاجتماع الأندية على تعاونها من اجل إنجاح المشروع و مثمنا دور اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية و مؤسسة تامر و مركز معا و النيزك لرعايتهم للمشروع و شاكرا اليونيسيف لدعمه المتواصل لفئة الطلائع .