الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الاوقاف المقال يشكر السعودية على دورها في خدمة الحجاج

نشر بتاريخ: 01/11/2010 ( آخر تحديث: 01/11/2010 الساعة: 17:04 )
غزة- معا- تقدم وزير الأوقاف والشؤون الدينية بالحكومة المقالة، طالب أبو شعر بالشكر الجزيل والعرفان من المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي العهد الأمين على دورهم الريادي في خدمة الحجاج، وتوفير أقصى درجات الراحة والاستقرار لهم، وعلى ما يقدمونه من خدمات عظيمة ومباركة من أجل خدمة حجاج فلسطين على وجه التحديد.

وقال أبو شعر: "إن خادم الحرمين الشريفين لم يبخل على أبناء شعبنا الفلسطيني بكرمه فتكرم مشكوراً بمنح ذوي الشهداء والجرحى مكرمة ملكية خاصة لهم ستضم (2000) شخص، سيكونون بضيافة خادم الحرمين".

وأضاف، "إن هذه اللفتة الملكية تدل على مدى حرص واهتمام ودعم وتأييد خادم الحرمين الشريفين لأبناء الشعب الفلسطيني المجاهد".

وتابع ابو شعر، "إننا في الحكومة المقالة برئاسة إسماعيل هنية نقدر عالياً هذه اللفتة من خادم الحرمين ونثمن جهود المملكة الجبارة التي تبذلها من أجل تقديم أفضل الخدمات للحجاج".

وأكد أبو شعر، أن سفارات المملكة العربية السعودية لا تدخر جهداً من أجل تسهيل وتيسير إجراءات وضع التأشيرات لحجاج فلسطين، مقدماً شكره لسفارة المملكة في القاهرة وجميع العاملين فيها على تعاونها الدءوب وجهودها التي بذلتها ليلاً ونهاراً لإنجاز تأشيرات الحج لحجاج فلسطين بأقصى سرعة".

وأوضح الوزير، أن وفد الإداريين الذي غادر قطاع غزة متجهاً إلى المملكة العربية السعودية، وجد من الإخوة في المملكة تسهيلات مميزة، وتعاون مبارك في كافة المحطات، ولم يجدوا أية عقبات تذكر.