الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدء العمل في تأهيل ملعب بدو

نشر بتاريخ: 01/11/2010 ( آخر تحديث: 01/11/2010 الساعة: 15:46 )
القدس- معا - افاد خالد منصور رئيس نادي بدو بان المرحلة الاولى من تأهيل ملعب النادي قد بدأت امس.

ومن الجدير ذكره ان الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي قد تبرع بالمرحلة الاولى والتي تبلغ قيمتها مئة الف دولار (100000)$ وقد تم احالة المشروع الى العطاء حيث كان العطاء لصالح شركة القباب للتعهدات.

هذا وافاد مهندس المشروع رامي حميدان بان العطاء يشمل غرف للاستقبال ووحدة صحية وكذلك وحدة انارة حيث سيتم وضع ثمانية اعمدة وفق مواصفات مقبولة محليا مع العلم ان طول ملعب بدو يبلغ 96 م وعرضه 62 م.

هذا و اقام نادي بدو حفلا تكريميا لرئيس النادي الفخري محمد عارف الخضور حيث يعتبر الداعم الرئيسي للنادي وقد حضر الاحتفال ابراهيم عارف ورئيس المجلس اسماعيل قعدان واعضاء المجلس المحلي واعضاء الهيئة الادارية للنادي وعدد من وجهاء البلدة.

وفي كلمته رحب رئيس نادي بدو خالد منصور بالحضور وعلى راسهم محمد عارف مثمنا الدور الكبير الذي يقوم به من خلال جمع التبرعات للنادي من مغتربي البلدة حيث كانوا عند حسن الظن بهم ، فيما رحب رئيس المجلس اسماعيل قعدان يالحضورومبينا اهمية التواصل مع اخوتنا المغتربين وبان يظلوا سندا وعونا لنا .

بعد ذلك محمد الخضور حيث شكر النادي على اللفتة الكريمة هذه وبين بانه واخوه وابناء البلدة المغتربين سيبقوا الجنود الاوفياء لهذه البلدة ولن يبخلوا باي جهد يستطيعوا تقديمه وانهم سيكونوا على تواصل مع النادي من خلال تقديم الدعم المادي والمعنوي. بعد ذلك تم تكريم الضيفين من قبل النادي .