الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ناشئو العميد فازوا على منتخب جمعية ملعب السلام البرازيلية

نشر بتاريخ: 01/11/2010 ( آخر تحديث: 01/11/2010 الساعة: 16:55 )
الخليل - معا - اللجنة الاعلامية - بحضور عضو اتحاد كرة القدم محمد خليل ابو حلتم ، ورجل الاعمال عبد السلام عابدين ، ورئيس نادي شباب الخليل المحاج معاية القواسمي ، وعدد من اعضاء الهيئة الادارية للنادي ، احتضن استاد الحسين ليلة امس الأول مباراة ودية ، جمعت فريق "شباب" شباب الخليل ، بضيفه فريق جمعية ملعب السلام البرازيلية ، الذي شكله عدد من الصحفيين البرازيليين ، ويضم نجوما واعدين من عدد من الأندية المعروفة كثقافي البيرة والامعري والهلال وجبل المكبر .

ونظمت المباراة برعاية رجل الأعمال عبد السلام عابدين ، الذي استضاف الفريق الضيف على حسابه ، وقدم لباسا رياضيا كاملا لفريق شباب الخليل ، واستضاف الفريق الضيف على حفل عشاء بعد المباراة ، التي انتهت لصالح المحليين بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين .

وقدم لاعبو الفريقين عرضا كرويا لائقا ، يمثل عينة من ابداع نجوم الغد ، الذين سيكون لهم شأن في الملاعب الفلسطينية ، وخاصة من لاعبي شباب الخليل ، ومعظمهم من ابناء النادي ، الذين صقلوا في مدرسة النادي الكروية ، وتألقوا في فرق المراحل السنية ، ويشرف على تدريبهم الآن المدرب علي بدران .

وترجم لاعبو الشباب سيطرتهم بهدف جميل سجله الواعد رمزي طه ، ردّ عليه قاسم فخيدة بهدف التعادل بعد عمل جيد في الميسرة ، ليستغل الرائع محمد وحيد الكركي غلطة الحارس ، ويضع فريقه في المقدمة قبل نهاية الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني ادرك الضيوف التعادل بواسطة هيثم فؤاد ، ليأتي الردّ من البديل غالب الشويكي ، الذي سجل هدف الفوز لفريقه .

ورغم ان الضيوف لعبوا بعشرة لاعبين في الدقائق الاخيرة ، بعد طرد عبد الرحمن اسحق الا أنهم اجتهدوا ، واقتربوا من مرمى الحارس الواعد محمد الشريف ، محاولين ادراك التعادل دون فائدة ، وقد ادى الضيوف مباراة جيدة ، وتالق في صفوفهم عدد من اللاعبين من بينهم مهند خالد وهيثم فؤاد وعبد الرحمن اسحق .. وغيرهم .

، رئيس نادي شباب الخليل الحاج معاوية القواسمي : إن المباراة تشكل بداية جيدة لمزيد من الاهتمام بقطاع الناشئين في النادي ، مؤكدا أن المرحلة القادمة ستشهد اعتمادا على عدد من الناشئين ، الذين تم ترفيعهم للفريق الاول ، وفق رؤية الطاقم الفني .

وقال راعي المباراة عبد السلام عابدين : إنه على ثقة بان مثل هذه المباريات ستساهم في توطيد العلاقات بين الكرتين الفلسطينية والبرازيلية ، لاستفادة من تجربة البرازيليين الناضجة ، مؤكدا استعداده دائما لدعم كل فرق نادي شباب الخليل ، ورعاية الفعاليات التي من شانها المساهمة في تطوير قطاع كرة القدم ..

وخلال حفل العشاء الذي اقيم على شرف الفريق الضيف وعد الناطق باسم فريق جمعية ملعب السلام البرازيلية بضم ثلاثة من لاعبي الشباب لفريق الجمعية ، واستضافة فريق الشباب في البرازيل لمدة خمسة عشر يوما في وقت لاحق.

حكم المباراة رامي شاهين ومعه حازم امام وعمار الصالحي .