الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نابلس- لجنة الشبيبة الثانوية ووحدة حقوق الطلبة تزور الصليب الاحمر

نشر بتاريخ: 01/11/2010 ( آخر تحديث: 01/11/2010 الساعة: 17:37 )
نابلس - معا - قامت لجنة الشبيبة الثانوية ممثلة بمنسقها رائد الدبعي وأحمد أبو جاروشة ووحدة حقوق الطلبة ممثلة بمنسقتها دعاء اشتية وناطقها الاعلامي معاذ اشتيوي بعد ظهر اليوم بزيارة للصيب الاحمر.

وقد كان في استقبال الوفد ممثل الصليب الاحمر في محافظة نابلس والسفير الالماني في المملكة الاردنية الهاشمية، حيث سلمت الجهات المختصة رسالة احتجاج على العدوان المتكرر للمستوطنين وجيش الاحتلال في فلسطين عامة ومحافظة نابلس خاصة.

وكذلك تم تسليمهم كتاب موقع من مديرية التربية والتعليم والهيئة التدريسية في المدرسة عن الاعتداء السافر على مبنى المدرسة وممتلكاتها حيث وثقت هذه الكلمات بالصور التي تعبر عن همجية الاحتلال، فيما تستنكر حركة فتح هذه السياسة العدوانية ضد التعليم الذي اقرته جميع المواثيق الدولية من حق الشعوب في التعلم، وهذه من ابسط الحقوق البشرية التي تطلبها جميع الدول، بحيث ان الاحتلال مصمم على سلب هذا الحق عدة سنوات.

ومن جهته ناشد رائد الدبعي منسق لجنة الشبيبة الثانوية في المحافظة الصليب الاحمر بوقف هذه الهمجية البشعة في حق طلابنا وطالباتنا، كما اكد الناطق الاعلامي لوحدة حقوق الطلبة معاذ اشتيوي على تصميم شعبنا في مقاومة هذا الاحتلال وضحده، وحق شعبنا في التعليم وتصميمه على ذلك لافشال سياسة نتنياهو في تجهيل هذا الشعب لاننا على ثقة كبيرة بارادة شعبنا بالصمود والتحدي، وبناء دولة المسؤسسات والقانون ما دام هناك شبل من اشبالنا يرفع علم فلسطين.

ومن ناحية اخرى عبرت منسقة وحدة حقوق الطلبة في محافظة نابلس دعاء اشتية بأن هذا الاعتداء يعبر عن قسوة المحتل الذي لا يعرف كبيرا وصغيرا، ولا طالب او طالبة حتى انها طالت هذه الايدي جميع الميادين ومنها الميدان التعليمي.

ومن هنا ناشدت وحدة حقوق الطلبة ممثلة برئسها محمد مناصرة المؤسسات المعنية بالتقدم لمركز الحدث وتصوير الاحداث كاملة لتكون قائمة عن وعي وادراك عما يفسده المحتل في هذا الوطن العزيز من ناحية، ولفضح جرائم الاحتلال في كل ارجاء العالم من ناحية ثانية.