الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية بغرب غزة تختتم التصفيات الأولية لمونديال المدارس

نشر بتاريخ: 01/11/2010 ( آخر تحديث: 01/11/2010 الساعة: 18:50 )
غزة - معا - اختتمت الكتلة الإسلامية بغرب غزة اليوم الاثنين 1/11/2010 التصفيات الأولية لمونديال المدارس الثانوية والإعدادية والذي أطلقته مطلع الأسبوع الماضي في كافة مدارس غرب غزة .

وأوضح منسق الكتلة الإسلامية في المدارس الثانوية بغرب غزة محمود الشاويش أن الكتلة أنهت التصفيات الداخلية الأولية التي جرت بين فصول المدارس ، موضحا أنها كرمت الفائزين في المركز الأول والثاني من كل مدرسة .

وأكد الشاويش على أن الكتلة الإسلامية ستنظم التصفيات النهائية بين الفصول الحاصلة على المركز الأول من كل مدرسة ، نهاية الأسبوع الحالي على ملعب صالة سعد صايل ، وسيتم في ختام البطولة تتويج وتكريم بطل المونديال في المدارس الثانوية والإعدادية في مدارس غرب غزة ، إضافة إلى تكريم أفضل اللاعبين في المونديال .

وقال الشاويش إن تنظيم الكتلة الإسلامية للمونديال يأتي حرصا منها على تنمية روح المنافسة بين الطلاب والترفيه عنهم وبناء ثقة الطلاب بأنفسهم ، وتعزيز محبة الطالب للمدرسة من خلال ممارسة الحياة الطبيعية بكل معطياتها وانفعالاتها ، مشيرا إلى أن الرياضة كانت وما زالت لها مكانة كبيرة في نفوس الطلاب والشباب لأن الدافعية لتحقيق الإنجاز للطالب وسط رفاقه وزملائه يكون كبير .