الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمشاركة 55 مدرسة اختتام بطولة الشطرنج في الخليل

نشر بتاريخ: 01/11/2010 ( آخر تحديث: 01/11/2010 الساعة: 22:32 )
الخليل - معا - الناطق باسم اللجنة الرياضية المدرسية - احتضنت قاعات مدرسة الحسين بالخليل صباح الاثنين 1/11 بطولة الشطرنج لمدارس مديرية التربية والتعليم بالخليل، وذلك بمشاركة 55 مدرسة، مثلت المراحل الثانوية والاساسية العليا والدنيا.

واشرف على البطولة مشرف التربية الرياضية عبد المنعم الفطافطة، ومسؤولة النشاط الرياضي سلام الحرباوي، ومشرف المرحلة عقل الطل، ومعه لجنة شطرنجية ضمت نهاد ناصر الدين وتيسير ابو زعنونة، كما ساهم في انجاح بطولة عضو اتحاد الشطرنج عبد الرحمن ابو عرفة والحكم الدولي عزام الزغير.

وبعد منافسات مثيرة بين شطرنجيي المدارس الخمسة والخمسين، جاءت النتائج كما يلي:

المرحلة الثانوية:
فاز بالبطولة البطل حسام التكروري من مدرسة الحسين، وحل ثانيا البطل انس العطاونة، من مدرسة داود العطاونة، وجاء في المركز الثالث البطل صلاح الدين القواسمي، من المدرسة الشرعية.

المرحلة الاساسية العليا:
فاز بالبطولة البطل سيف الطل من مدرسة الملك خالد ، وحل ثانيا البطل معاذ قباجة من مدرسة ترقوميا الثانوية، وجاء في المركز الثالث البطل طارق عيسى، من المدرسة الشرعية.

المرحلة الاساسية الدنيا:
فاز بالبطولة البطل أمير التكروري من مدرسة ابن خلدون، وحل ثانيا البطل صهيب عبد الباسط ، من المدرسة المحمدية ، وجاء في المركز الثالث البطل سيف الزغير، من مدرسة فهد القواسمي .

وفي الختام شكر المنظمون كل من ساهم في نجاح البطولة ، متوجهين بالتحية لادارة ومعلمي مدرسة الحسين لتسهيل اقامة هذه البطولة الناجحة، التي ساهمت في دفع عجلة رياضة الأذكياء، واماطت اللثام عن عدد من الابطال، الذين سيكون لهم شأن في رياضة الشطرنج الفلسطينية، وفي مقدمتهم الأخوين حسام وامير هاشم التكروري.