الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية رفح ومنتدى شارك الشبابي يوقعان اتفاقية شراكة لدعم الانشطة الشبابية

نشر بتاريخ: 23/07/2006 ( آخر تحديث: 23/07/2006 الساعة: 14:05 )
رفح- معا- وقعت بلدية رفح ومنتدى (شارك الشبابي) اتفاقية تعاون وشراكة بينهما لدعم منتدى شارك مع بلدية رفح وذلك من خلال إدارة واستخدام وتفعيل مركز الأنشطة الشبابية في محافظة رفح، والذي تم إنشاءه ودعمه بواسطة برنامج الأمم المتحدة " برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني( undb) حيث وقع على الاتفاقية كلاً من الدكتور علي برهوم مسؤول لجنة إدارة بلدية رفح، وإيمان البيوك عضو مجلس إدارة منتدى شارك الشبابي.

واتفق الطرفان على ان المركز سيتم أداره من قبل منتدى (شارك الشبابي) الذي سيكون الجسم المنفد والمشرف على كل الأنشطة فى المركز وان البلدية ستكون الجسم الرسمي المضيف للمركز الشبابي، حيث أن المستفيدين الأساسين سيكون الشباب من الجنسين فى محافظة رفح والقرى المجاورة لها.

واوضح برهوم ان هذه الاتفاقية تأتي في إطار دعم البلدية للأنشطة الشبابية التي لها الدور الاكبر في صقل تنمية قدرات ومهارات الشباب, مضيفا بان التجربة المميزة التي خاضتها البلدية مع منتدى شارك الشبابي على مدار اربع سنوات الانتفاضة من خلال احتضان الأنشطة الشبابية والمجتمعية فى مركز الأنشطة من خلال إتاحة الفرصة للشباب لإدارة المركز وتنفيذ الفعاليات والأنشطة والمشاريع كان لها نجاحا رائدا يدلل على ان الشباب الفلسطيني قادر على العطاء فى كل المجالات وتحت كل الظروف.

ومن جانبها أوضحت البيوك ان هذه الاتفاقية تأتي في إطار عمل المنتدى والذي يستهدف بالشكل المباشر فئة الشباب فى فلسطيني, مضيفا بان المنتدى يعمل على ادارة 22 مركز شباب ممتدة على مستوى محافظات فلسطين.

ومن ناحيته أشار بلال الحمايدة مدير منتدى شارك الشبابي في رفح بان المنتدى يعمل في الفترة الحالية على تأثيث المركز باجهزة كهربائية, إضافة الى وجو د أعمال صيانة ودهان وذلك بتمويل من برنامج الأمم المتحدة الانمائي.