الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عزام الشوا: بطولة أبو عمار السنوية للقدامى وفاء لفلسطين ولقياداتنا

نشر بتاريخ: 02/11/2010 ( آخر تحديث: 02/11/2010 الساعة: 11:54 )
غزة - معا - إياد الريس الناطق الإعلامي للجمعية - أعلن وزير الطاقة السابق الرئيس الفخري للجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين مدير عام بنك القدس عزام الشوا أنه بصفته الشخصية والاعتبارية فخور بجمعية قدامي الرياضيين ويقدر المجهودات التي يقوم بها مجلس إدارتها، مضيفاً أن بطولة الشهيد الخالد ياسر عرفات السنوية التي تنظمها الجمعية لقدامى منتخبات محافظات غزة، والتي تأتي في الذكري السادسة لاستشهاده، تؤكد بأننا شعب وفي لفلسطين ولقياداتنا الوطنية ولدماء شهدائنا، والشهيد ياسر عرفات رمز لقضيتنا ولشهدائنا.

وختم مدير عام بنك القدس عزام الشوا قائلاً: أن بنك القدس هذا البنك الوطني الذي يحمل اسم عاصمة دولتنا، لا يتخلي عن القيام بواجبة الوطني إلي جانب كونه مؤسسة اقتصاديه فلسطينية 100% متمنياً للبطولة النجاح.

من جهته أعلن مجلس إدارة الجمعية برئاسة حسن صلاح وحضور كامل الأعضاء، عن تنظيم بطولة الشهيد ياسر عرفات الرابعة للخماسيات كرة القدم لقدامى منتخبات محافظات غزة الخمسة من مواليد 1972فما فوق، والتي ستقام علي ملاعب النادي الأهلي الفلسطيني، بالتنسيق والتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، تحت رعاية بنك القدس الراعي الرسمي للبطولة، وكان مجلس إدارة الجمعية قد خاطب لجنة الحكام من خلال إتحاد كرة القدم لتوفير حكام البطولة.

وقد ناقشت اللجنة الفنية للبطولة نظام ولائحة البطولة التي ستقام بنظام الدوري من دور واحد، بحضور ممثلي محافظات رفح وخانيونس والوسطي وغزة والشمال ، وتم توزيع جدول المباريات ولائحة البطولة علي المحافظات، مع العلم بأن ألبطولة ستنطلق يوم الأحد الموافق 11/112010 بدءاً من الساعة الرابعة عصراً.

يذكر أن اللجنة الفنية للبطولة تتكون من توفيق حرب وعماد التتري وزياد أبو سمرة وإياد الريس وناصر عوكل.

يذكر أن بطولة الشهيد ياسر عرفات كان المفترض أن تكون علي ملعب اليرموك لكن لظروف انطلاق بطولة الدوري الممتاز والدرة الأولي والضغط الشديد علي الملاعب، حول نظام ومكان البطولة.