الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ذكور كفر راعي الثانوية تتسيد بطولة الطائرة في تربية قباطية

نشر بتاريخ: 02/11/2010 ( آخر تحديث: 02/11/2010 الساعة: 13:14 )
جنين - معا - عصري فياض - أفاد قسم العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم في قباطية أن قسم النشاطات قد أنجز بطولة كرة الطائرة لذكور المرحلة الثانوية والتي شاركت فيها فرق تمثل ثلاثة مدرسة ثانوية تابعة للمديرية وهي الزبابدة الثانوية والجديدة الثانوية وميثلون الثانوية وسيلة الهر الثانوية وعنزا الثانوية ومركة الثانوية وصانور الثانوية ومسقط الثانوية/ جبع وكفر راعي الثانوية وعجة الثانوية والعطارة الثانوية وميثلون الأساسية وأبو جهاد الثانوية / عرابة.

وقد جرت البطولة على ملاعب مدرسة الجديدة الثانوية والشهيدين الأساسية في الجديدة، حيث تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين على النحو التالي:

المجموعة الأولى: الزبابدة وميثلون وعنزا ومركة والجديدة وسيلة الظهر وصانور.
المجموعة الثانية: مسقط وكفرراعي وميثلون الأساسية وعجة والعطارة وأبو جهاد.

وقد وصل لصدارة المجموعة الأولى فريقي سيلة الظهر وميثلون ، حيث استطاع فريق سيلة الظهر حسم النتيجة والتأهل للنهائي بنتيجة شوطين إلى شوط بواقع 19/25 ،25/14،15/10.

أما المجموعة الثانية فقد تنافس على الصدارة فيها فريقي كفرراعي وأبو جهاد، وقد حسمت كفرراعي المباراة لصالحها بالنتيجة شوطين مقابل لاشيء وبواقع 25/23، 25/22.

إما مباراة الختام والتي جمعت المتأهلين من المجموعتين وهما سيلة الظهر وكفراعي فقد جاءت قوية واتسمت بالندية حيث انتزع فريق كفراعي البطولة بشوطين مقابل شوط على النحو التالي:26/24، 21/25،15/13.

حكم المباريات كل من محمد شريم وفرج نعيرات وإيهاب زهدي وحسام أبو مريم وداوود أبو عون ومحمد غنام ومحمد البزور ومحمد ناجي واحمد حسين وسليمان الحبش ومحمد كميل. واشرف عليها ختام زكارنة مسؤولة النشاط الطلابي في تربية قباطية واللجنة الرياضية.

وفي نهاية البطولة قامت اللجنة الرياضية باختيار عدد من اللاعبين ليكونوا بمثابة منتخب في هذه اللعبة لتمثيل المديرية على المستوى الوزاري، كما تم وضع برنامج تدريبي لهذا المنتخب.