الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدارس كلية الروضة بنابلس تزور معهد أدوارد سعيد وتنتخب مجلس الآباء

نشر بتاريخ: 02/11/2010 ( آخر تحديث: 02/11/2010 الساعة: 14:13 )
نابلس- معا- زار وفد من مدارس كلية الروضة بإشراف داعس أبو كشك المدير العام للمدرسة معهد ادوارد سعيد الوطني للموسيقى، وكان في استقبال الزوار أمل الششتري مديرة المعهد التي رحبت بهم وقدمت نبذة عن مراحل تأسيس المعهد في نابلس وخطته نحو تفعيل الثقافة الموسيقية وإحياء التراث القديم.

وقام الوفد الزائر بجولة في أروقة المعهد، حيث تعرف الطلبة على الأدوات الموسيقية واستمعوا إلى عدة معزوفات قدمها المدربون هناك.

وفي نهاية الزيارة قدم أبو كشك شكره لإدارة المعهد على حفاوة الاستقبال، داعيا إلى تعزيز العلاقة ما بين المدرسة والمعهد بوضع خطة عمل مشتركة هدفها اكتشاف الذات الإبداعية لدى الطلبة وتنمية الحس الموسيقي لديهم.

من جهة اخرى عقدت إدارة مدرسة الروضة الثانوية اجتماعا عاما لأولياء أمور الطلبة حضره أكثر من أربعمائة من للآباء والأمهات.

واستهل الاجتماع بكلمة ترحيبية من الأستاذ صالح عبد الهادي عميد الكلية، حيث قدم فيها الشكر للآباء والأمهات الذين يهتمون بأبنائهم، مؤكدا أن النجاح لن يكون إلا بتعاون الجميع.

وعرض الأستاذ داعس أبو كشك المدير العام لمدارس كلية الروضة خطة المدرسة في تشبيك العلاقة مع أولياء الأمور ومؤسسات المجتمع المحلي، كون العملية التربوية مسؤولية الجميع، كما تطرق إلى الخطة الخمسية لوزارة التربية في تحسين أداء الطلبة علميا.

وتم في اللقاء استعراض الخطط العلاجية والإرشادية والسلوكية ودور أولياء الأمور في إنجاح تلك الخطط. ثم أجاب أبو كشك والمديرة المساعدة أميمة العالم على أسئلة واستفسارات الحضور.

وفي نهاية الاجتماع تم انتخاب مجلس الآباء الذي تألف من السادة أم محمد لفتاوى، أم يوسف خالد، أم تولين جروان، إياد بيشاوي، أم أمير منصور، إيهاب محمد صبح، أم محمد لبادة، أم علي أبو زور، أم أسامة دويكات، ومؤيد البسطامي.