الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكايد: مشاركة فريق جنين للمصارعة ببطولة شعفاط كانت ناجحة

نشر بتاريخ: 02/11/2010 ( آخر تحديث: 02/11/2010 الساعة: 14:11 )
جنين - معا - عصري فياض - قال المدرب واللاعب المصارع محمود الكايد إن مشاركة فريق جنين في بطولة مخيم شعفاط التي جرت السبت الماضي كانت ناجحة وموفقة.

وأضاف أن البطلين محمد الخطيب وسعيد الجلبوني قد اديا عرضا مشوقا وممتعا إلى جانب أشقائهم من المحافظات الأخرى، مشيرا أن هذه المشاركة قد فتحت الأفاق أمام العمل السريع في إعادة الاعتبار للعبة المصارعة الحرة في فلسطين عامة وفي محافظة جنين خاصة التي تزخر بالكوادر المخضرمة في هذه اللعبة.

وكشف الكايد النقاب إن اجتماعا قد جرى بعد البطولة في جنين ضم الإداري علام أبو علي والمصارع المخضرم امجد صلاح والمدرب محمود الكايد من اجل البحث في سبل إعادة إطلاق هذه البطولة من جديد في جنين، وقد تم وضع إلية من اجل إنشاء رنك (حلبة) جديد وبمواصفات وقياسات عالمية تحضيرا لبطولة قادمة في محافظة جنين سيدعى إليها أبطال من محافظات الوطن ومن مناطق الأراضي الفلسطينية في 48 والجولان.

من جهته عبر الإداري علام أبو علي عن سروره لرؤية هذا الحراك في المصارعة الحرة ، والذي كانت إحدى محطات احياءه الناجحة في مخيم شعفاط.

وقال إن اجتماعا موسعا حصل على هامش البطولة بحضور نجوم وكوادر هذه المصارعة في فلسطين تم خلاله البحث وبجدية في أحياء هذا اللون من الرياضة الذي أصبحت جماهير عريضة من شعبنا ومن أجيالنا تعشقة وتبحث عنه برغبة شديدة.