الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية سلفيت تنفذ المرحلة الثانية من بطولة سباق الضاحية للذكور

نشر بتاريخ: 02/11/2010 ( آخر تحديث: 02/11/2010 الساعة: 14:16 )
سلفيت - معا - نفذت مديرية تربية سلفيت المرحلة الثانية من بطولة سباق الضاحية للذكور، شارك فيها (105) طلاب من المرحلتين الأساسية العليا والثانوية مثلوا (17) مدرسة في المديرية.

وقبيل لحظة الانطلاق، وجه مدير التربية والتعليم رفيق سلامة كلمة للمتنافسين ركز فيها على أهمية الأنشطة الرياضية لصحة الجسم وبنيته السليمة، وخلق أجواء التنافس بين الطلبة، ودعاهم إلى الالتزام التام بالتعليمات الخاصة بالسباق والتنافس فيه وفقا للقواعد التي تم الإعلان عنها، وتمنى لهم السلامة والتوفيق.

وحضر الفعالية أمين سر حركة فتح/اقليم سلفيت عبد الستار عواد ورئيس قسم العلاقات العامة في البلدية فتحي علقم، ومن مديرية الصحة الدكتور ناجح عثمان، ومن مؤسسة الرؤية العالمية ناصر معالي ومن مديرية الشباب والرياضة احمد حسين وعدد من موظفي المديرية وهواة هذه الرياضة.

وقد فاز بالمرتبة الأولى في هذا النشاط الرياضي، الطالب محمد مصطفى مصلح من مدرسة ذكور ياسوف الثانوية . ومن مدرسة ذكور الزاوية الثانوية أحرز هلال اعتماد حسني المرتبة الثانية وعدنان صالح أبو نبعة المرتبة الثالثة. أما المرتبة الرابعة فحصل عليها احمد غالب صبرة من ذكور بروقين الثانوية، في حين جاء ترتيب الطالب احمد نضال شقير من مدرسة ذكور الزاوية الثانوية في المركز الخامس.

وعلى صعيد الفرق المشاركة سجلت مدرسة ذكور الزاوية الثانوية المركز الأول، أما المركز الثاني فسجلته مدرسة بروقين الثانوية، واحتلت الترتيب الثالث مدرسة ذكور كفل حارس الثانوية.

وقد اشرف على سلامة المتسابقين طاقم من مديرية شرطة سلفيت وفريق طبي من مديرية الصحة وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

ويذكر أن مؤسسة الرؤية العالمية قامت بتوزيع قبعات على المشاركين في المنافسة والقائمين على تنفيذها.