الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لاعب نادي فلسطين رامي البسوس يوقع على كشوفات الأهلي الغزي

نشر بتاريخ: 02/11/2010 ( آخر تحديث: 02/11/2010 الساعة: 15:14 )
غزة - معا - محمد حجاج - وقع لاعب نادي فلسطين لكرة القدم والمنتخب الوطني السابق رامي البسوس على كشوفات النادي الأهلي الفلسطيني بعد حصوله على الاستغناء التام من ناديه السابق نادي فلسطين الرياضي.

وكان البسوس البالغ من العمر 30 عاما قد انضم لنادي فلسطين منذ العام 1997 قادما من نادي اتحاد الشجاعية الرياضي، بعد أن تدرج فيه ضمن فرق الناشئين بالنادي حتى تم تصعيده للفريق الأول تحت قيادة مدرب الفريق آنذاك إسماعيل المصري قبل انتقاله إلى نادي فلسطين.

حيث لعب ضمن صفوف الفريق الأول، وخاض معه عددا من البطولات الرسمية في محافظات غزة قبل توقف الأنشطة الرياضية منذ منتصف العام 2007 .

وشغل البسوس مركز المدافع الأيمن طيلة السنوات الماضية في الفريق وساهم في حصول الفريق على البطولة الرمضانية 1998 وبطولة الشهيد ياسر عرفات التي نظمها نادي طارق بن زياد في الخليل كما شارك مع الفريق في بطولة أريحا الشتوية.

كما شارك مع نادي فلسطين في البطولة الدولية بكرة القدم في العراق في العام 2002 ضمن فريق " تفاهم ناديي الزيتون وفلسطين" وحصل الفريق على مركز متقدم بين الفرق المشاركة.

وشارك مع المنتخب الوطني الفلسطيني في مباراته أمام منتخب نجوم العرب في إستاد القاهرة وكذلك ضد منتخبي الإمارات واليمن وكذلك لقاءات الفريق مع شمال سيناء.

وعبر البسوس عن طموحه في خوض منافسات الدوري العام مع فريق الجديد الأهلي وتحقيق مركز متقدم والمنافسة على البطولة؛ خاصة وان الفريق لديه مدرب ناجح ومتميز بالإضافة إلى عدد من اللاعبين من ذوي المستوى العالي .

وشكر البسوس نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إبراهيم أبو سليم لمساعدته في لحصوله على الاستغناء من نادي فلسطين وكذلك لزميله سكرتير الاتحاد وليد لولو بالإضافة إلى كافة زملائه القدامى في النادي متمنيا لهم التوفيق في البطولات القادمة.