الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاغاثة الزراعية تختتم دورة تدريبية لتطعيم وتركيب شبكات الري في محافظة قليلية

نشر بتاريخ: 23/07/2006 ( آخر تحديث: 23/07/2006 الساعة: 16:28 )
قلقيلية -معا- اختتمت الاغاثة الزراعية في قلقيلية، وبالتعاون والتنسيق مع فرع الاتحاد في المحافظة، اليوم دورة تدريبية استمرت اربعة ايام في مكتب الاتحاد في قلقيلية، تخللها جولة ميدانية، اطلع المشاركون فيها على الطرق الصحيحة لتطعيم الاشجار وتركيب شبكات الري المختلفة وغيرها من المواضيع.

وافاد المهندس صادق عودة في بيان وصل معا نسخة منه ان هذه الدورة جاءت ضمن نشاطات مشروع توزيع الاشجار المثمرة، وشبكات ري على المزارعين في محافظة قلقيلية، والذي تعمل عليه الاغاثة الزراعية حاليا في المحافظة، وان هذه جاءت بتمويل من مؤسسة التعاون.

وصرح امجد عمر منسق الاتحاد في محافظة قلقيلية ان هذه الدورات واللقاءات تأتي بهدف تعزيز مكانة المزارع، وخطوة نحو بناء قدراته العملية، شاكرا الاغاثة الزراعية ممثلة بمديرها في الشمال الدكتور سامر الاحمد على المجهود الجبار التي يقومون بها من اجل تقديم الخدمة ومساندة المزارعين قلقيلية، معرباً عن امله ان تستمر العلاقة والتنسيق المميز بين الاتحاد والاغاثة الزراعية من اجل بناء قدرات المزارعين وتعزيز صمودهم في اراضيهم.

والجدير بالذكر ان مديرية زراعة قلقيلية، قد شاركت في هذه الدورة ممثلة بالمهندس رامز عبيد كما حضر الدورة مزارعين من ( قلقيلية- عزون- كفر ثلث- راس عطية- راس طيرة- جيوس- اماتين- عزون عتمة).