الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فصائل المقاومة تقصف المستوطنات والمواقع الاسرائيلية بقذائف الــ آر.بي.جي وعدد من الصواريخ

نشر بتاريخ: 23/07/2006 ( آخر تحديث: 23/07/2006 الساعة: 17:02 )
غزة -معا- قصفت فصائل المقاومة الفلسطينية ظهر اليوم، المستوطنات والمواقع الاسرائيلية المحاذية لقطاع غزة بقذائف الــ"آر.بي.جي" وعدد من الصواريخ.

وأعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في بيان وصل معا نسخة منه، عن قصفها برج مراقبة اسرائيلي مقام شمال المنطقة الصناعية شمال غزة قرب معبر إيرز بقذيفتين من طراز آر.بي.جي.

وأكدت السرايا على أن هذه العملية تأتي رداً على جرائم الاحتلال الاسرائيلي بحق فلسطين ولبنان وفي إطار مسلسل الرد الطبيعي على الجرائم الإسرائيلية من اعتداءات واغتيالات وهدم المنازل والاقتحامات الإجرامية، مؤكدة على أن هذه الجرائم لن تمر دون عقاب .

من جهتها قصفت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية حماس مستوطنة سديروت ظهر اليوم بصاروخ من طراز قسام.

وأكدت الكتائب في بيان وصل معا نسخة منه على استمرارها في الجهاد والمقاومة حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني، والتصدي للعدوان وتلقين الاحتلال درسا لن ينساه على حد تعبيرها .

وقالت الكتائب أن هذه العملية تأتي في اطار معركة " وفاء الأحرار" التي تتصدى للعدوان الاسرائيلي الذي يستهدف قطاع غزة ولبنان.

وفي ذات السياق قصفت كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح، اليوم موقع كيسوفيم العسكري شرق خانيونس بصاروخين من طراز أقصى المطور .

وأكدت كتائب الأقصى في بيان وصل معا نسخة منه على مواصلة العمليات الفدائية بكل مناطق فلسطين، مجددة العهد والقسم لثأر والانتقام لدماء الشهداء في فلسطين ولبنان.