الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ياسر رضوان سوء الطالع وفارق المستوى والإمكانيات أسباب خسارة من كرواتيا

نشر بتاريخ: 02/11/2010 ( آخر تحديث: 02/11/2010 الساعة: 18:29 )
غزة - معا - احمد ابو دياب - أعرب ياسر رضوان المدرب العام للمنتخب الفلسطيني للكرة الخماسية إن أسباب الخسارة الكبيرة في المنتخب الكرواتي 8/1 هو سوء الطالع الذي لازم أكثر من لاعب في صفوف المنتخب الوطني والارتباك والخوف في بداية المشوار في بطولة البحر الأبيض المتوسط في ليبيا رغم الفرص الذهبية التي أتيحت لبعض اللاعبين خاصة حسن هتهت و عيد العكاوي .

وصرح رضوان في لقاء خاص مع الإعلامي أحمد أبودياب مساء اليوم "الثلاثاء" أن المنتخب الكرواتي هو رابع اللعبة على مستوي العالم في آخر بطولة رسمية ويمتلك الإمكانيات الفنية والمادية وأقام معسكر مغلق لعدة شهور ماضية من الإعداد الفني والبدني .

وطمأن رضوان جماهير الكرة الفلسطينية بان معنويات لاعبي المنتخب عالية رغم الهزيمة الثقيلة وان لقاء صباح الأربعاء سيكون مختلف تماماً أمام المنتخب التركي في ثاني اللقاءات الرسمية خاصة انه الأمل الأخير للمنافسة على البطاقة الثانية في المجموعة الحديدية .

ووصف رضوان أداء بعض اللاعبين في المنتخب بالفدائي والمشرف كـ حسن هتهت لاعب أهلي غزة والحارس حسين البطراوي والمهاجمين جلال أبو يوسف وعيد العكاوي حيث وقف عامل التوفيق في مواجهة الفرص الفلسطينية في اللقاء .


من جهته أشاد صلاح أبو العطا رئيس وفد المنتخب الوطني للكرة الخماسية المشارك في بطولة البحر الأبيض المتوسط في العاصمة الليبية طرابلس بالمستوي الطيب الذي ظهر عليه المنتخب رغم الخسارة الثقيلة من المنتخب القوي "كرواتيا " خاصة أن سير المباراة لا يعبر عن النتيجة الكبيرة بعد الأداء والمستوي الفني الجيد للاعبين في اللقاء الأول الرسمي بعد الحصار المفروض على الرياضة في محافظات غزة منذ سنوات عديدة من قبل دولة الاحتلال الإسرائيلي .

وأوضح أبو العطا أن المنتخب الفلسطيني منتخب جديد التكوين والنشأة عكس المنتخبات المشاركة في البطولة والتي استعدت جيداً وتخصصت في اللعبة خاصة منتخب كرواتيا الرابع على العالم .

وطمأن أبو العطا جماهير فلسطين بالمعنويات العالية لمعظم اللاعبين في صفوف المنتخب , خاصة انه جلس بعد اللقاء مع اللاعبين وأعطاهم دفعة معنوية لمحو أثار الهزيمة الأولي والدخول في لقاء منتخب تركيا بكل قوة وتحدي خاصة أن المنتخب التركي أقل مستوي فني وبدني من نظيره المنتخب الكرواتي وان الفرصة مواتية للمنتخب لتحقيق نتيجة ايجابية .