الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور تقيم لقاءً لأولياء أمور طلبتها

نشر بتاريخ: 02/11/2010 ( آخر تحديث: 02/11/2010 الساعة: 20:19 )
نابلس-معا- ضمن أنشطتها السنوية و استعدادا لامتحانات نصف الفصل الدراسي الثاني، أقامت المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور لقاءً لأولياء أمور الطلبة عقد يوم السبت 30/10/2010.

حيث استمر اللقاء من الساعة الثامنة و النصف صباحا و حتى الساعة الثالثة من بعد العصر .

و تم تقسيم طلبة المدرسة و البالغ عددهم 840 طالبا على الموعد المحدد بشكل سهل على اولياء الامور زيارة جميع المعلمين و المعلمات و الاستماع لملاحظاتهم.

و قد امتاز اللقاء بالتنظيم و حسن الاستقبال و الإقبال المميز من الأهالي و أولياء الأمور الذين توافدوا على المدرسة للاستماع لتوصيات وملاحظات المعلمين و المعلمات عن أوضاع أبنائهم السلوكية و الأكاديمية لتهيئتهم لامتحانات نصف الفصل الدراسي الثاني .

وقام وفد من جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور علاء مقبول، و الاستاذ عرسان النجار و الاستاذ سعيد هندية و السيدة سعد حجاوي بعمل جولة تفقدية لًلقاء بصحبة مدير المدرسة الاستاذ عصام الصدر ، استمعوا خلالها لمقترحات و آراء الزائرين الذين اثنوا على وضع المدرسة و أنشطتها المتواصلة و الهادفة للارتقاء بالمستوى التعليمي و التربوي لطلبتها من حيث توظيف تقنيات التعليم وتبني برامج تربويه وتعليمية رائدة ،تسهم في بناء الشخصية المتوازنة والمتكاملة للطلاب .

كما و تقدم جمع من اولياء الامور بالشكر من ادارة جمعية التضامن الخيرية على ما تقدمه من خدمات اجتماعية و تعليمية لابناء هذه المدينة تتجلى في رعاية ايتام المدينة و اسرهم .

يذكر أن إدارة المدرسة و الجمعية تحرصان و في كل عام دراسي على تنظيم مثل هذه اللقاءات تعزيزا لأسس التواصل مابين الهيئة الإدارية و التدريسية من جهة و ما بين أولياء أمور الطلبة من جهة أخرى لتوحيد الجهود في النهوض بمستوى الطلبة .