الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ذهب الهروش ومحمد الجبور بطلي سباق جنوب الخليل

نشر بتاريخ: 03/11/2010 ( آخر تحديث: 03/11/2010 الساعة: 19:25 )
الخليل - معا - أحمد الدبابسة قسم الأنشطة الطلابية – بحضور ممثل وزارة التربية والتعليم لواحظ كرزون مسؤول النشاط الرياضي، وجمال فرهود، ومدير تربية جنوب الخليل ونائبه، وحسين مخامرة نائب رئيس بلدية يطا وعدد من أعضاء المجلس البلدي، ومشرف الأنشطة الرياضية رمزي القواسمي، ولفيف من الحضور.

حيث تحدث مدير التربية والتعليم جنوب الخليل فوزي أبو هليل في كلمته مرحباً بممثلي وزارة التربية ومثنياً على دور بلدية يطا والشركات الراعية لهذا السباق، وحث الطالبات على الرياضة بقوله العقل السليم في الجسم السليم.

وأثنى أبو هليل على النجاح الباهر التي قدمته مديرة تلة الصمود إنتصار أبو صبحه، وشكر أولياء أمور الطلبة، ومن ثم تحدثت بعد ذلك مديرة المدرسة مرحبةً بالضيوف، وقد عزف السلام الوطني الفلسطيني، وأعلنت بعد ذلك كرزون، انطلاق السباق بدايةً من مدرسة خلة صالح الاساسية ونهايةً في مدرسة تلة الصمود ليتنافس أكثر من مائتي طالبه للتربع على عرش السباق، لكن البطلة الاولمبية ذهب الهرش انتزعت عرش السباق وذلك وسط أجواء احتفالية اقامتها مدرسة تلة الصمود لإنجاح هذا العرس الرياضي المتميز وقد برزت الطالبات بشكل منظم وملفت للانتباه ليدل ذلك على اهتمام مدرسات التربية الرياضية ومديرات المدارس ورغم الصعوبات التي تواجهه المنطقة إلا أنه كان نجاح السباق هو الطاغي على ذلك.

وعفب ذلك تم تكريم أبطال السباق وهم: المركز الأول ذهب محمد الهروش بنات يطا الثانوية، المركز الثاني زنيب عبد ربه النظامية الثانوية، والمركز الثالث ساندي محمد الهروش بنات حواء الثانوية، والمركز الرابع فلسطين العدره بنات النظامية، المركز الخامس شرين ابو عرام بنات الكرمل، المركز السادس اسراء النواجعة بنات تلة الصمود، والمركز السابع افراح زين بنات رقعة الثانوية، والمركز الثامن تحرير العدرة بنات النظامية، والمركز التاسع سوزان ابو عرام بنات الكرمل، المركز العاشر غرام الرجوب بنات كريسه.

وحصل على المجموع العام المركز الاول بنات النظامية الثانوية 61 نقطه تاركةً الوصافة لبنات كريسة الأساسية 132 نقطة، وفي نهاية الاحتفال هنئ نائب مدير التربية والتعليم عبد المنعم قباجة الطالبات المشاركات على هذا الانجاز العظيم مؤكداً ان الرياضة من الاشياء الضرورية لبناء الجسم الرياضي لدى الطالبات، كما شكر ممثلي وزارة التربية والتعليم وبلدية يطا والشركات والمؤسسات الداعمة لإنجاح هذا العمل المميز.
حكم البطولة اعضاء اللجنة الرياضية للذكور والاناث.

سائد محمد الجبور بطلا لسباق ضاحية جنوب الخليل

ضمن خطتها للانشطة الرياضية هذا العام اقامت مديرية التربية والتعليم بطولة اختراق الضاحية السنوي لذكور جنوب الخليل حيث تربع المتسابق سائد محمد الجبور القب عن جداره واستحقاق رغم المنافسة الشرسة من طلبة ماجد ابو شراروصلاح الدين والكرمل .

منذ ساعات الصباح الباكر تنافس اكثر من 200طالب على لقب البطولة التي كان مسرحها مدرسة بيت الروش الثانوية الفوقاوذلك تحت رعاية مدير التربية الاستاذ فوزي ابو هليل ونائبة الاستاذ عبد المنعم قباجةومنسق النشاط الرياضي الاستاذ رمزي القواسمي وبحضور اكثر من 26 مدرسة من مديرية جنوب الخليل .

انطلق السباق الساعة التاسعة من صباح يوم الاربعاء الموافق 2/11/2010 انطلق السباق من مدرسة بيت الروش الفوقا مطلقا صافرة البداية لهذا السباق نائب مدير التربية والتعليم عبد المنعم قباجه وبعد منافسة بين المتسابقون ذهبت الالقاب الى كلا من .
الفردي .
1.سائد محمد الجبور .ذ/يطا /ث 2.نصير ابو عرام.الكرمل ث.3معتز حريبات كرزا ث. 4.سميح ابو سل .الفوار ث 5. مهند سالم السويطي بيت عوا ث 6.مهند يوسف السويطي ماجد ابو شرار ث 7. قتيبيه قطيط رابود ث 8. مصعب الشوابكة صلاح الدين ث 9. رشاد الطل الظاهرية ث 10.محمد منير عمرو صلاح الدين ث
المجموع
حققت مدرسة صلاح الدين الثانوية بطل المجموع تاركتا الوصافة لمدرسة ذكور يطا الثانوية
شكر خاص للهلال الاحمر الذي حضر لبطولة الذكور والاناث وكذلك رجال الامن الفلسطينبة الشرطة للحفاظ على النظام