الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البزلميط يتفقد ارض نادي الفروسية في طوباس

نشر بتاريخ: 03/11/2010 ( آخر تحديث: 03/11/2010 الساعة: 23:16 )
طوباس - معا - قام العميد حسن بزلميط رئيس الاتحاد الفلسطيني للفروسية بجولة شملت عدة قطع أراضي في محافظة طوباس من اجل اختيارها كأرض لنادي فروسية يخدم طوباس والأغوار الشمالية.

ورافق البزلميط في الجولة مدير عام دائرة أراضي طوباس احمد أبو ماضي و إيهاب سرحان من شركة جوال واحد أهم المهتمين بموضوع الفروسية في المحافظة وأيمن بني عوده ومعتز زكارنة.

وجاءت هذه الجولة بناء لمباركه وموافقة من المحافظ مروان الطوباسي الذي استقبل البزلميط والوفد المرافق مؤكدا لهم على دعمه الكامل لإقامة نادي للفروسية يتبع نادي أريحا وبعمل ضمن ترخيصه، وانه سوف يرفع الطلب إلى مجلس الوزراء لأخذ الموافقة عليه بخصوص تخصيص الأرض للنادي، حيث وافق المحافظ على مبدأ منح قطعة ارض للنادي تبلغ مساحتها مئة دونم من حوض رقم 50 قطعه 57 من أراضي طلوزه .

النادي سوف تحتوي مرافقه على ما يقارب 100 غرفه حديثه للخيول وساحات تدريب ومرافق مسانده أخرى، بالإضافة إلى مضمار للسباقات، ومنتزه وقاعة مؤتمرات ومطعم ومرافق للألعاب الأطفال ومواقف للسيارات والبناء سيكون حديثا يلبي كافة احتياجات الرياضة والفرسان، وهذه الرؤيا التي يتبناها عطوفة المحافظ في سعيه لإنشاء هذه المنشاة.