الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الشباب تقوم بزيارات ميدانية للمؤسسات ذات العلاقة بالشباب

نشر بتاريخ: 04/11/2010 ( آخر تحديث: 04/11/2010 الساعة: 12:07 )
رام الله - معا - دائرة الإعلام بالوزارة - اشرعت وزارة الشباب والرياضة يوم أمس بسلسلة الزيارات للمؤسسات الاهلية والحكومية ذات العلاقة بالشباب، بهدف مسح برامجها ومشاريعها وجعلها تنسجم مع الإستراتيجية الوطنية عبر القطاعية للشباب المعدة من قبل الوزارة، والتي تحوي في طياتها العديد من المشاريع الشبابية المستقبلة الهادفة لتكوين جيل شاب قادر على النهوض بوطنه، وتأتي تلك الزيارات بتوجيهات من وكيل الوزارة موسى ابو زيد.

وتأتي هذه الزيارات المنظمة بهدف كسب جهود المؤسسات الوطنية والحكومية كافة وتنسيق التعاون وتوزيع الأدوار للوصول إلى أهداف الاستراتيجة المعدة مسبقا من قبل الوزارة والتي تم عرضها من قبل على كافة المؤسسات الشبابية للتحضير لتنفيذ المشاريع الخاصة بها، وتوحيد البرامج للوصول الى تحقيق الأهداف بما يتناسب وأهداف الإستراتيجية الشبابية.

وانطلق الوفد الممثل للوزارة بتنفيذ أول زيارة لمؤسسة النيزك في رام الله، والتقى بالطاقم العامل هناك الذي اظهر اهتمامه الشديد بالزيارة، وأبدى عن استعداد الكامل في توظيف مشاريع المؤسسة بما يتناسب وأهداف الإستراتيجية الوطنية في الفترة المطروحة.

وتوجه بعد ذلك وفد الوزارة إلى مؤسسة الهام فلسطين الشبابية، وناقش الطرفان خطوط التعاون التي ستثمر في الوصول إلى تحقيق الأهداف نفسها المعدة في الاستراتيجة الوطنية للشباب، وأبدى حذيفة جلامنة مدير المشاريع بالهام اهتمامه الكبير لما تقدمه الوزارة في خدمة الشاب الفلسطيني، من خلال إعداد الإستراتيجية .

وضم الوفد الممثل لوزارة الشباب والرياضة والمكلف بهذه الزيارات، وائل الريماوي، عبد لرحمن نعيرات، هيا جمعة، هيام عفانة، وميرفت جمعة.

وتحدثت عن مؤسسة نيزك، شيرين الحسيني وفداء خضر.